إختر من الأقسام
آخر الأخبار
متفرقات | صيدا
السفير عبد المولى الصلح: جودت الددا صاحب المواقف الراسخة والخلق الراقي
السفير عبد المولى الصلح: جودت الددا صاحب المواقف الراسخة والخلق الراقي
تاريخ النشر : السبت ٢٦ آب ٢٠٢٠

وجه السفير الأستاذ عبد المولى الصلح كلمات رثاء مؤثرة تحية لروح صديقه الراحل الدكتور جودت الددا ، وجاء فيها :

" هو الانسان الصيداوي المثالي المجبول بالمبادىء الوطنية وصاحب المواقف الراسخة والخلق الراقي .. الدكتور جودت الددا طبيب الأسنان الذي أنشأ نقابة اطباء الأسنان في صيدا والجنوب والذي اقام مركز طب الأسنان المجاني لطلاب مدرسة عائشة ام المؤمنين وكان يدفع من ماله الخاص تكاليف التشغيل والمواد الطبية . وكانت اسعد ايامه عندما يزور مشروع الصحي والانساني مع شريكة عمره والداعمة له الدكتورة بثينة .

هو ابن المقاصد البار ، كان رئيساً لمجلسها الاداري، يمد يد التعاون للمقاصد في كافة الظروف - بعكس من علمتهم المقاصد وتنكروا لها - وبقي حتى اثناء مرضه العضال يدعم المقاصد ويدافع عن مواقف الجمعية باعتبارها اهم مرفق صيداوي ويطمئن عن المقاصد وهو في سرير المرض .

كان الرئيس الشهيد رفيق الحريري رحمة الله عليه، يستشير الدكتور جودت الددا -رفيق الدراسة - في شؤون المقاصد ويعمل بنصيحته ..

وهو من ساعد مئات الطلاب عندما كان يدرس الطب في سوريا ويقدم المعونة والمساعدة لمن يطلبها.

افتقدك يا خير صديق ويفتقدك الأصدقاء الكثيرون. ندعو المولى سبحانه وتعالى ان يعوضك خيرا في عائلتك العزيزة وان يمن عليهم بالصبر والسلوان وجميل العزاء . وأن يحفظ شريكة حياتك الدكتورة بثينة وعائلتك الكريمة لمتابعة رسالتك الوطنية والصحية والانسانية .

صديقك الصدوق
عبد المولى الصلح