إختر من الأقسام
آخر الأخبار
مخيمات | صيدا
تيار الاصلاح الديمقراطي في فتح يستقبل جبهة التحرير الفلسطينية
تيار الاصلاح الديمقراطي في فتح يستقبل جبهة التحرير الفلسطينية
تاريخ النشر : السبت ٢٧ كانون أول ٢٠٢١

إستقبل أمين سر تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح في لبنان العميد محمود عبد الحميد
عيسى "اللينو" وفداً من جبهة التحرير الفلسطينية. في مكتبه في مخيم عين عين الحلوة. حيث ضم الوفد كلاً من نائب مسؤول الساحة وليد جمعة ومسؤول منطقة صيدا أحمد النصار.

بداية أثنى وفد جبهة التحرير الفلسطينية على الدور الجدي والفاعل لتيار الاصلاح في مواجهة التحديات داعياً الى تعزيز الساحة الفلسطينية وتحصينها في ظل الظروف التي تعصف بالمنطقة.

كما أشار الوفد بالدور الإيجابي والوحدوي التي تقوم به حركة فتح ( تيار الاصلاح الديمقراطي) من تقديمات في المجال الاجتماعي والخدماتي لاهلنافي المخيمات.
كذلك تطرق المجتمعون إلى المخاطر التي تعصف بالقضية الفلسطينية ومخطط التطبيع التي تهرول بإتجاهه بعض الأنظمة العربية. والتآكيد على التخلص من التطبيع الكامل التي تقوم به سلطةاسلو على كل الاصعدة مع الكيان الصهيوني مقدمة للتصدي لهرولة بعض الانظمة للتطبيع مع الكيان الغاصب.

بدوره أكد العميد محمود عبد الحميد عيسى "اللينو" على أن يبقى التيار على عهد الشهداء في مقاومة العدو الصهيوني ومشاريعه العدوانية، مشدداً على ضرورة التمسك بالمقاومة كوسيلة لتحرير فلسطين.

كما استنكر المجتمعون على الدور التي تقوم به وكالة الأنروا من تقليص خدماتها التربوية والصحية والإجتماعية لمجموع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

وشدد المجتمعون على أهمية الدور المشترك في الساحة الفلسطينية.


عودة الى الصفحة الرئيسية