إختر من الأقسام
آخر الأخبار
بالفيديو: بعد سقوطه مرات متتالية على سلم طائرة الرئاسة... البيت الأبيض يكشف عن الحالة الصحية لبايدن
بالفيديو: بعد سقوطه مرات متتالية على سلم طائرة الرئاسة... البيت الأبيض يكشف عن الحالة الصحية لبايدن
المصدر : العالم
تاريخ النشر : الخميس ٢٨ أذار ٢٠٢٤

علق مسؤولو الاتصالات بالبيت الأبيض على سقطات الرئيس الأمريكي، جو بايدن، على سلم طائرة الرئاسة، أمس الجمعة.

وأكدت كارين جان بيير، نائبة السكرتير الصحفي للبيت الأبيض، للصحفيين الذين كانوا يركبون مع بايدن (78 عاما) الطائرة لحضور الحدث الذي يقام في مركز السيطرة على الأمراض في جورجيا أن "الرئيس بخير 100%".

وعزت بيبر سقوط بايدن إلى شدة الرياح أمس الجمعة، قائلة: "الجو كان عاصف للغاية في الخارج، لقد كدت أن أسقط على السلم أيضا".

فيما غردت مديرة الاتصالات في البيت الأبيض، كيت بيدينغفيلد، عبر حسابها على موقع "تويتر" قائلة إنها "سعيدة بالإبلاغ عن أن الرئيس الأمريكي جو بايدن بخير، ولم يتطلب حتى أي اهتمام من الفريق الطبي المرافق معه، لا شيء أكثر من زلة على الدرج".

وعندما سئلت نائبة السكرتير الصحفي للبيت الأبيض، كارين جان بيير، من قبل أحد المراسلين على متن طائرة الرئاسة الأمريكية عما إذا كان سقوط بايدن له علاقة بالكسر الذي تعرض له في قدمه أثناء اللعب مع أحد كلابه، رفضت الإجابة، بحسب موقع "بيزنس إنسايدر" الأمريكي.

يشار إلى أن نجل الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، علق ساخرا على سقوط الرئيس الأمريكي، جو بايدن على سلم طائرة الرئاسة، بإرفاقه لقطة شاشة توضح أن سرعة الرياح كانت حوالي 6 أمتار في الثانية. وبحسب خدمة الأرصاد الجوية الأمريكية، فإن مثل هذه الرياح "تثير الغبار والورق" و"تهز الأغصان الصغيرة". وسخر نجل ترامب في تعليقه من أن الرئيس "في حالة ارتياح حاليا".


عودة الى الصفحة الرئيسية