اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

اليكم مجموعة من الأطعمة تغنيكم عن حبّة الفياغرا!

صيدا اون لاين

تناول الأطعمة الصحيّة وبشكلٍ متوازنٍ خلال اليوم يُعزّز الرغبة الجنسيّة عند الرجل والمرأة ويزيد من متعة الشريكين في العلاقة الحميمة.
وذكرت الكثير من الأبحاث الطبيّة بعض المواد الغذائيّة التي تؤدي دور حبّة "الفياغرا" والمنشطات الجنسيّة الخاصة بالرجال والتي قد تُغني هؤلاء عن الأدوية لأنها تزيد المتعة الجنسيّة وتُعطي الرجل قوّة جنسيّة هائلة. إليكم هذه الأطعمة المنشّطة وفق ما ذكرت مجلّة "بيلد دير فراو" الألمانيّة

:

الجرانولا:

وهي خليط من الشوفان والمكسرات والعسل والفواكهة المجفّفة والتي تحتوي على كميّة كبيرة من الحمض الأميني "الأرجنين" الذي يزيد تدفّق الدمّ. ويُحسّن الجرانولا الأداء الجنسي عند الرجال.

الموز:

يُعرف عن الموز أنه غني بالألياف والفيتامينات بخاصة الفيتامين B الذي يحوّل الكربوهيدرات إلى وحدات طاقة تُساعد على إنتاج الهرمونات الجنسيّة عند الرجال كالتستوستيرون.

السلمون:

يحتوي سمك السلمون على كميّةٍ كبيرة من أحماض الأوميغا 3 وعلى الفيتامين D الذي يرفع مستوى السيروتونين في الدماغ الذي يؤدي بدوره إلى الشعور بالاسترخاء. كما أنّ سمك السلمون يُعزّز المتعة الجنسيّة عند الرجل.

الأفوكادو:

الأفوكادو غنيّ بحمض الفوليك الذي يُساعد الجسم على تحليل البروتينات وبالتالي يزيد الرغبة الجنسيّة عند الرجل. أيضاً، يحتوي على الفيتامين B6 الذي يُعزّز إنتاج الهرمونات الجنسيّة عند الرجال.

الشوكولا الداكن:

يحتوي الشوكولا الداكن على مواد كيميائيّة تُعطي شعور الاسترخاء والنشوة والمتعة الجنسيّة وأبرز هذه المواد مادّة "الفينيل تيلامين" التي تُعزز إنتاج الجسم لهرمون الأندروفين المهدئ للأعصاب.

البطيخ:

يحتوي البطيخ على مادة "سترالين" التي تؤدي دور المنشّط الجنسي لأنها توسّع الأوعيّة الدمويّة وتزيد الشهوة والمتّعة وأيضاً القوّة الجنسيّة.  

تم نسخ الرابط