اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

ما حقيقة تعرض الإعلامي سالم زهران لحادث سير مروّع؟

صيدا اون لاين

نشر الناشط عباس زهري عبر صفحته تويتر تعرض الإعلامي سالم زهران لحادث سير مروع وجاء في التغريدة “انباء عن تعرض المحلل السياسي سالم زهران لحادث سير مروع على طريق إدلب – بيروت اثناء عودته من سوريا، وقد نقل الى احدى مستشفيات دمشق بحال حرجة”.
وفي وقت لاحق نشر الإعلامي سالم زهران عبر تويتر تغريدة جاء فيها: لا صحة للأنباء ابدا عن أي حادث سير وفي الأساس لا طريق ادلب-دمشق....وهذا مضحك مبكي للأسف ويجب أن يكون درس

لبعض منتحلي صفة المواقع الإلكترونية.
ولاحقاً نشر الناشط عباس زهري تغريدة جاء فيها: انا قصداً نشرت الخبر كاذب ، لتعرفوا الفرق بين المواقع الاخبارية الحقيقية والمواقع يلي بتسرق الخبر وبتنسبه الها.
إلا أن هذه التغريدات لاقت استياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل أحد المغردين ماذا يقصد سالم زهران بانتحال صفحة مواقع إلكترونية؟، وهل الموقع الإلكتروني الذي يمثله لا ينتحل صفة؟ وما هي معايير المواقع الإلكترونية بنظر الخبير الإعلامي سالم زهران؟
الجدير ذكره أن المخضرم الأول عباس زهري قال في تغريدته أن الحادث وقع على طريق ادلب - بيروت، علما أنه لا يوجد طريق بين ادلب وبيروت مباشرة.
إلا أن المخضرم الثاني سالم زهران أكد أنه في الأساس لا توجد طريق إدلب - دمشق، مع انه في الواقع يوجد طريق من دمشق إلى إدلب.






 

تم نسخ الرابط