اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

جمعية رعاية اليتيم في صيدا تقدم حسن عبد الجواد وفرقته في حفل موسيقي خيري

صيدا اون لاين

تنظم جمعية رعاية اليتيم في صيدا حفلاً موسيقياً للشاب الصيداوي الموهوب حسن عبد الجواد وفرقته، وذلك يوم السبت في 20 آب 2016 في حرم الجمعية.
الحفل يحمل عنوان Music" For A Cause" أو "الموسيقى لأجل قضية" إذ يعود ريع الحفل لدعم تعليم تلاميذ ذوي الحاجات الإضافية في الجمعية.
من جهته، أكد رئيس جمعية رعاية اليتيم في صيدا د. سعيد المكاوي أن هذا النشاط يحمل هدفين مهمين لمدينة صيدا، الأول هو

دعم التعليم للفئات المهمشة في مجتمعنا وهي فئة ذوي الحاجات الإضافية، والثاني هو لدعم المواهب الصيداوية الشابة. ولفت المكاوي الى "أن مشروع حسن عبد الجواد هو مشروع فني يمثل الفن الراقي الذي يهدف في آنٍ معاً لدعم المجتمع ولذلك سُمي النشاط بـ Music" "for a Cause .
الجدير ذكره ان المؤلف الموسيقي حسن عبد الجواد كان السبّاق في اعادة مدينة صيدا على خارطة النشاطات الثقافية والفنية الراقية حيث اقام في العام الماضي حفلا موسيقيا امام قلعة صيدا البحرية برعاية رئيس بلدية المدينة الاستاذ محمد السعودي حيث لقي الاعجاب والاستحسان الكبيرين عند الجمهور الحاشد الذي حضر الحفل والذي فاق الثمانماية شخص.
تجدر الإشارة، إلى أن الفرقة مؤلفة من 12 شخصاً بقيادة حسن عبد الجواد، ويعزفون على: البيانو، الكلارنيت، الغيتار، الترومبيت، drums، الكمان، والأورغ وآلات الإيقاع. وستعزف الفرقة حوالي 15 مقطوعة من تأليف عبد الجواد.

تباع البطاقات في جمعية رعاية اليتيم بسعر 20,000 ل.ل. و 30,000 ل.ل.

للمزيد من المعلومات الاتصال على الرقم 07722788.  

تم نسخ الرابط