الدفاع المدني انتشل جثامين 13 شهيدًا وفتح الطرق في منطقتي النبطية ومرجعيون
أعلنت دائرة الإعلام والعلاقات العامة في المديرية العامة للدفاع المدني في بيان أن "عناصر مراكز النبطية الإقليمية والمراكز العضوية التابعة للدفاع المدني اللبناني، نفّذت طيلة يوم أمس، أعمال فتح الطرقات الفرعية والرئيسية في منطقة النبطية وبلدات دبين وبلاط في منطقة مرجعيون، بهدف إزالة الركام وتسهيل حركة المرور. وفي سياق متصل، تمكنت فرق البحث والإنقاذ من انتشال جثامين 13 شهيداً من تحت الأنقاض. كما عملت الفرق المختصة على تأمين السلامة العامة وإزالة المخاطر الناجمة عن القصف".
وأكدت أن "عناصر الدفاع المدني اللبناني تواصل تنفيذ مهماتها الإنسانية والإغاثية استجابةً لنداءات المواطنين، رغم الظروف والتحديات الميدانية الصعبة".