اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

بهية الحريري تستقبل قطاع النقابات العمالية في المستقبل برئاسة ماجد سعيفان: خيارنا كان وسيبقى إرساء العدالة الإجتماعية ومشروع بناء الدولة ومؤسساتها

صيدا اون لاين

استقبلت نائب رئيس تيار المستقبل ورئيسة مؤسسة الحريري السيدة بهية الحريري في مكتبها في بيروت، وفداً مركزياً من قطاع النقابات العمالية والزراعية في التيار برئاسة المنسق العام الأستاذ ماجد سعفيان ، وبحضور منسق عام التيار في صيدا والجنوب الأستاذ مازن حشيشو .

استهل سعيفان اللقاء بتقديم التهنئة بإسم القطاع للسيدة الحريري بعد العملية الجراحية التي خضعت لها ، وتمنى لها دوام الصحة ، مثنياً على دورها الوطني.

وتوقف سعيفان عند خصوصية هذا اللقاء مع السيدة الحريري التي تولي قطاع النقابات العمالية اهتماماً خاصاً لإيمانها به وبكل الطاقات اللبنانية المنتجة في غير مجال وحقل واختصاص،  وأهمية تظافر جهود الجميع من أجل العبور بهذا البلد الى شاطئ استقرار دائم وأمان اقتصادي واجتماعي .

وكانت مناسبة عرض خلالها سعيفان والوفد مع السيدة الحريري العديد من الملفات الحياتية والإجتماعية والمعيشية وانعكاسها على المواطنين وعلى مختلف القطاعات، مشدداً على أهمية دعم القطاع العمالي وضرورة تحصينه في هذه المرحلة الحساسة التي يمر بها الوطن اقتصادياً واجتماعياً.

من جهتها شكرت السيدة الحريري الوفد على هذه الزيارة مشددة على أهمية القطاع العمالي ، لما له من دور في صمود هذا الوطن بوجه كل الأزمات، وفي مسيرة تعافيه ونهوضه من كل المحطات الصعبة .

وأكدت الحريري ان خيارنا كان وسيبقى السعي من أجل إرساء العدالة الإجتماعية ، والتمسك بمشروع بناء الدولة ومؤسساتها والتفافنا حولها ، وهو أحوج ما نكون اليه في هذه المرحلة الدقيقة والصعبة .

وفي ختام اللقاء ، قدم سعيفان وأعضاء الوفد درعاً تكريمية للسيدة الحريري عربون محبة ووفاء .

IMG-20260624-WA0504
IMG-20260624-WA0502
IMG-20260624-WA0499
IMG-20260624-WA0497
IMG-20260624-WA0491
تم نسخ الرابط