تلة "علي الطاهر" تحت السيطرة الكاملة لقواتنا.. اسرائيل تزعم وتنشر!
زعم الجيش الاسرائيلي، أن "تلة علي الطاهر أصبحت تحت السيطرة الكاملة لقواتنا".
وادعى الجيش الاسرائيلي، أن "قوات جيش الدفاع تفرض واقعًا أمنيًا جديدًا يضع حدًا لنفوذ حزب الله في هذه المنطقة الاستراتيجية التي سعى إلى ترسيخ وجوده العسكري فيها، ولن تعود التلة قاعدة لتهديد أمن إسرائيل".