إختر من الأقسام
آخر الأخبار
الحرية صيدا يتصدر بعد فوزه على الشويفات ب 9 أهداف
الحرية صيدا يتصدر بعد فوزه على الشويفات ب 9 أهداف
المصدر : لينا مياسي
تاريخ النشر : الأربعاء ٢٥ كانون ثاني ٢٠٢٢

عاد الحرية صيدا الرياضي من ملعب الشويفات منتزعاً صدارة الترتيب بعد خوضه مباراة حماسية، وتحقيق انتصار كاسح بعد فوزه ب 9 أهداف مقابل هدف للشويفات وذلك في مباراة جمعتهما في الأسبوع التاسع من بطولة الدوري العام لأندية الدرجة الأولى كرة القدم للصالات - الموسم ٢٠٢١ – ٢٠٢٢.

المباراة التي أقيمت على أرض ملعب الشويفات، شهدت سيطرة كاملة لأبطال الحرية، مع اشتعال المدرجات بالتشجيع من قبل الجمهور الذي واكبه لتقديم الدعم المعنوي. ليرفع الحرية رصيده إلى 22 نقطة.

ويواكب الحرية تدريباً في بطولة الدوري الأول لأندية الدرجة الأولى طاقم فني متألق يعمل بشكل يومي من خلال التدريبات على تطوير مهارات الأبطال. يتقدم الطاقم التدريبي المدير الفني أسامة شبلي، والمدرب المميز حسن حمود، ويقود النادي الكابتن حسين يونس "الزيرو".

المباراة التي حضرها رئيس نادي الحرية صيدا المختار عبد الرحمن الرفاعي وأعضاء من الهيئة الإدارية للنادي، انتهى الشوط الأول فيها بتقدم الحرية ب 4 أهداف مقابل صفر للشويفات.

ثم خاض الحرية الشوط الثاني بحماسة كبيرة مصمماً على تحقيق الفوز ليتقدم بفضل تكاتف اللاعبين والأداء المميز الذي أبدوه ليسجل 5 أهداف جديدة في مرمى الشويفات. لتنتهي المباراة بتقدم الحرية ب 9 أهداف مقابل هدف لخصمه.

سجل للحرية : أحمد خير الدين (8 و25)، رائد خير الدين (13)، محمد حمود (16 و40)، علي هاشم (17)، حسن زيتون (25 و26) وجواد الحاج (34).

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية