إختر من الأقسام
آخر الأخبار
الحرية صيدا يشعل المدرجات، ويقلب الطاولة على جونيه بعد فوزه بـ 5 أهداف مقابل 4
الحرية صيدا يشعل المدرجات، ويقلب الطاولة على جونيه بعد فوزه بـ 5 أهداف مقابل 4
المصدر : لينا مياسي
تاريخ النشر : الثلاثاء ١٦ شباط ٢٠٢٢

أشعل الحرية صيدا الرياضي مدرجات ملعب اللويزة بعد مواجهة نارية مع فريق جونيه طغت عليها الإثارة، والتي انتهت بفوز الحرية ب 5 أهداف مقابل 4 لجونيه. ليقلب الحرية الطاولة على جونيه، ويحافظ على صدارته في الأسبوع الثالث من الدورة السداسية للأندية الأوائل والأواخر لدوري الدرجة الأولى لكرة الصالات للموسم 2021-2022.

فبعد أن كان الحرية متأخراً بأربعة أهداف، قلب المعادلة إلى فوز على جونيه في الشوط الثاني الذي سيطرت على أجوائه حماسة كبيرة والإصرار على انتزاع الفوز. فقد غير أبطال الحرية تكتيك اللعب في الشوط الثاني من عمر المباراة، وانطلقوا بأهدافهم الخمس باتجاه شباك جونيه، محافظين على نظافة شباكهم في الشوط الثاني.

سجل للحرية : علي هاشم (33 و35)، داني الخوري (36 خطأ في مرماه)، محمد حمود (38)، وحسن زيتون (40).

وعلى وقع تشجيع الجماهير المواكبة، احتفل أبطال الحرية بالفوز، ووجهوا التحية إلى الجمهور الذي واكبهم والذي يرافقهم تشجيعاً إلى كل مباراة يخوضونها.

كما حضر المباراة نائب رئيس نادي الحرية صيدا جمال جمعة، وأعضاء من الهيئة الإدارية للنادي.

إن تألق أبطال الحرية، ومحافظتهم على الصدارة، يعود إلى إصرار أبطال النادي على التميز والبقاء في الصدارة، ويعود إلى الكابتن حسين يونس "الزيرو" الرئيس الفخري للنادي الذي يحرص على مواكبة الأبطال في تدريباتهم، ومشاركتهم المباريات، وتقديم الدعم لهم. كما يعود إلى الفريق الفني الذي يحرص على تدريب الأبطال، وتطوير مهاراتهم، ويتقدم هذا الفريق المدير الفني أسامة شبلي، والمدرب المميز حسن حمود.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية