إختر من الأقسام
آخر الأخبار
عاقبها بقطع أذنها لأنها لا تسمع كلامه.. مواطن مصري يعتدي بوحشية على زوجته!
عاقبها بقطع أذنها لأنها لا تسمع كلامه.. مواطن مصري يعتدي بوحشية على زوجته!
المصدر : عربي بوست
تاريخ النشر : الخميس ٦ حزيران ٢٠٢٢

في حادث مأساوي، تعرضت سيدة مصرية مساء السبت 18 يونيو/حزيران 2022 للاعتداء الوحشي من زوجها في مدينة حلوان، جنوب العاصمة المصرية القاهرة.

حسبما نشرت وسائل إعلام مصرية محلية، فإن الاعتداء على السيدة كان بسبب الخلافات الأسرية التي استفحلت في الأيام الماضية بينها وبين زوجها.

إذ إنه وبعد اشتداد النقاش والخلاف بين الرجل وزوجته على مصروف البيت، استل المتهم سلاحاً أبيض (سكيناً) وسدد لزوجته 20 طعنة متفرقة بجسدها، كما قطع لها إحدى أذنيها، وأنقذتها العناية الإلهية، بعد نقلها إلى مستشفى قصر العيني، في العاصمة المصرية القاهرة، داخل غرفة العناية المركزة.

التقرير الطبي ووفق ما نشرت وسائل إعلام مصرية، الخاص بالسيدة التي تدعى رنين عزت حامد، وتبلغ من العمر 24 سنة، كشف عن إصابتها بجروح قطعية في الوجه والأذن والفم، وبطعنات بالصدر والبطن، وجروح سطحية بالكتف والذراعين.

في سياق ذي صلة، تدخلت الأجهزة الأمنية التي تلقت بلاغاً من المستشفى، وقامت بالانتقال إلى المستشفى واطلعت على التقرير الطبي، وشكلت قوة للبحث عن المتهم.

واستطاعت السلطات الأمنية القبض على المتهم وهو زوج المجني عليها، يدعى محمود.ع.د، في العقد الثالث من العمر، وتم اقتياده إلى ديوان القسم.

المتهم قال في التحقيقات أمام السلطات الأمنية المصرية اعترف بجريمته نظراً لنشوب خلافات زوجية بينه وبين زوجته المجني عليها، على مصاريف البيت، وأنه حذرها مراراً من مطالبته بالأموال للإنفاق على المنزل، لكنها لم تستمع له فقرر قطع أذنها والاعتداء عليها.


عودة الى الصفحة الرئيسية