إختر من الأقسام
آخر الأخبار
التعبئة التربوية لحزب الله نظمت حفل تخرج لطلاب الشهادات الرسمية في عنقون برعاية النائب حمادة
التعبئة التربوية لحزب الله نظمت حفل تخرج لطلاب الشهادات الرسمية في عنقون برعاية النائب حمادة
تاريخ النشر : السبت ١٠ تشرين أول ٢٠٢٢

نظمت التعبئة التربوية لحزب الله في منطقة صيدا حفل التخرج السنوي ل102 من طلاب الشهادات الرسمية برعاية عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب د.إيهاب حمادة في باحة مجمع الامام الحسين (ع) في عنقون بحضور رئيس بلدية عنقون الاستاذ جعفر فرحات و مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر وفعاليات حزبية وتربوية واجتماعية واختيارية وأهلية وعلماء وشخصيات من البلدة.

الاحتفال بدأ بآيات بينات من القرآن الكريم تلاه النشيد الوطني اللبناتي ونشيد حزب الله بعدها قدمت فرقة الإمام الرضا عليه السلام الانشاديه باقة من الأناشيد واهدتها للخريجين.
كلمة الخريجين المحتفى بهم ألقتها الطالبة فاطة مازن فرحات توجهت فيها بالشكر للتعبئة التربوية لحزب الله وللهيئات التعليمية والاارية في المدارس على كل ما بذلوه لتأمين المناخ المناسب للطلاب في تأدية واجباتهم الدراسية حتى الوصول إلى هذه اللحظة التاريخية في حياة كل طالب.

كلمة التعبئة التربوية لحزب الله في منطقة صيدا القاها مسؤولها الأستاذ؟محمد زراقط الذي نوه بجهود الخريجين وبارك لهم نجاحهم وتفوقهم كما عدد أنشطة وتقديمات التعبئة التربوية في منطقة صيدا من أجل انطلاقة سليمة وآمنة للعام الدراسي الجديد.

بدوره عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب د.إيهاب حمادة قال "في موضوع إنجاز الاستحقاق الرئاسي نحن في حزب الله نؤكد في كل لحظة على ضرورة إنجاز تفاهم يؤدي الى انتخاب رئيس للجمهورية يمثل لبنان حق التمثيل يؤمن بما يؤمن به اللبنانيون على مستوى المبادئ وأهمها السيادة والاستقلال ..ولكن السيادة ليست بحسب مصطلح البعض و مفهوم البعض لأنه حتى هذا المصطلح أصبح للأسف في بعض الأحيان محلا للاتجار به وللكيل وللتزييف تحت عنوان السيادة
وانتم في هذه المنطقة ومعظم اللبنانيين أصبحوا يعلمون علم اليقين من هم السياديون الذين يؤمنون بلبنان وحقوق لبنان .. الذين دافعوا ويدافعون عن لبنان وعن حدوده في بره وفي بحره وفي سمائه ومن هم الذين بذلوا الغالي والثمين وارواحهم من مجاهدين وشهداء لكي يتمكن اللبنانيون من ان يعيشوا آمنين في منازلهم على مستوى كل الجغرافيا اللبنانية".

وأضاف حمادة : "نريد أن نصل الى هذا الاستحقاق بأسرع وقت ممكن استحقاق من اجل لبنان لحماية لبنان لاستمرار لبنان لنهوض لبنان وليس وفق الكيد الذي نراه وتمثيلية جلسة انتخاب الرئيس الاخيرة في المجلس النيابي".

وقال : " فتشوا عن أسماء من غاب بعذر وبغير عذر حتى في معايير الكيد •لدى البعض ٣٦ الذين صوتوا لميشال معوض أكثر من ٦٣ ورقة بيضاء على نغمة الأكثرية والاقلية السابقة ، نحن من الأوائل الذين طالبوا بإنجاز الاستحقاق الرئاسي لمصلحة لبنان ونهوضه خصوصا اننا في أزمات حقيقية وفيما يخص الحكومة نحن في حزب الله مع شركائنا نبذل قصارى جهدنا لإنجاز حكومة حقيقية متكاملة الصلاحيات لأن لبنان في لحظة استثنائية على المستويات كافة خصوصا الاقتصادية ونحن نذلل العقبات ونمارس دور ربط التواصل بين الافرقاء ونحن دائما نقدم من أنفسنا لصالح البلد".

موجها التحية والتبريك للطلاب والاهالي على نعمة انجاح والتفوق.

وفي الختام قام النائب حمادة ومسؤول شعبة عنقون الحاج علي جعفر فرحات بتوزيع الشهاات والهدايا على الخريجين والمتفوقين.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية