اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

بهية الحريري تلتقي المجلس الإداري الجديد لـ'جمعية جامع البحر الخيرية' برئاسة الشيخ حسن صفدية

صيدا اون لاين
استقبلت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري في مجدليون وفداً من المجلس الإداري الجديد لـ"جمعية جامع البحر الخيرية" برئاسة الشيخ حسن صفدية وضم " نائب الرئيس الحاج حبيب الشامي وأعضاء المجلس الإداري " الدكتور نزيه نور الدين البزري والأستاذ مصطفى البني والأستاذ عبد الحميد زويا والأستاذ يحيى البابا ".
وجرى خلال اللقاء عرض لأوضاع الجمعية وبرنامج عمل المجلس الإداري الجديد للمرحلة القادمة على صعيد متابعة وتفعيل دور ورسالة الجمعية لا سيما في مجال رعاية كبار السن من خلال مستشفى دار السلام للرعاية الاجتماعية واحتياجاتها الأساسية، في ظل التحديات التي تواجه العمل الإجتماعي بسبب الأزمات التي تعصف بالبلد، وكان تداول ونقاش في بعض الأفكار بهذا الخصوص .
وأثنت الحريري على دور جمعية جامع البحر الخيرية وتاريخها العريق في مجال العمل الاجتماعي والتكافلي في خدمة المجتمع الصيداوي وخاصة في مجال رعاية المسنين وأكدت الوقوف الى جانب الجمعية في متابعة رسالتها وتحقيق الأهداف التكافلية والإجتماعية التي قامت لأجلها .

من جهته، شكر صفدية للنائب الحريري متابعتها الدائمة ودعمها المستمر لرسالة الجمعية، منوهاً بدورها وجهودها المواكبة والمساندة للعمل الاجتماعي في صيدا والجوار، ومبادراتها في كل ما له علاقة بالشأن العام .
تم نسخ الرابط