إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حظك اليوم في الأبراج الجمعة 18 تشرين الثاني/ نوفمبر 2022‎‎
حظك اليوم في الأبراج الجمعة 18 تشرين الثاني/ نوفمبر 2022‎‎
تاريخ النشر : الإثنين ٢٨ تشرين ثاني ٢٠٢٢

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان،من الناحية المهنية سوف يشهد مكان العمل الكثير من العقبات والتوترات والمشاحنات بينك وبين الزملاء، لذلك حاول أن تنهي الخلافات حتى لا تتعرض للمشاكل في مكان العمل، هناك مشكلة عائلية تسبب لك التوتر والقلق، عليك إنهائها، أما من الناحية العاطفية علاقتك مع شريك حياتك تسير بشكل جيد، وفي تحسن وتطور أيضاً.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان - 20 أيار،سوف تأتيك فرصة جيدة يا عزيزي من أجل زيادة دخلك المادي، عليك استغلالها جيدًا، سوف يطلب منك صديق مقرب مساعدته في أمر يتعلق بالعمل، وسوف تبذل قصارى جهدك من أجله، أنت تحاول استشارة شخص صاحب خبرة في أمر يشغل تفكيرك، ولا تستطيع النوم من أجله.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران،

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز،يوجد الكثير من الأمور المعلقة يا عزيزي والتي عليك اتخاذ قرارات صارمة ضدها، سوف يصلك الجواب الذي انتظرته من فترة، وسوف تتلقى خبر سار يقلب حياتك للأفضل، أما عاطفياً عليك الاهتمام أكثر بالعائلة وشريك حياتك، أما صحياً حاول أن تلتزم برياضة المشي لو 10 دقائق يومياً.


حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب،أنت تشعر يا عزيزي أن هناك شخص في مكان العمل يحاول التقرب منك بعدة طريق سواء تقديم الهدايا أو عزيمة على وجبة الفطور أو يقدم لك مساعدة في العمل، وأنت تدرك ما يفعله لكنك في حيرة كبيرة من أمرك فيما يخص دخول علاقة جديدة أم لا، ابتعد يا عزيزي عن الاسراف في المصاريف، أما صحياً انتبه لصحتك في هذا الشهر من نزلات البرد.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول،يوجد اتصالات كثيرة في هذه الفترة وأغلبها من الخارج وذلك من أجل تنظيم بعض الامور في مكان العمل، عليك الانتباه أكثر للأولويات، يوجد الكثير من الأعمال المتراكمة عليك، حاول طلب المساعدة من الأشخاص الذين حولك، من الناحية المادية يوجد مبلغ مالي في طريقه إليك حافظ عليه.


حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول،سوف تجد نفسك متورطًا يا عزيزي بمخالفة، سواء تتعلق بالقانون أو السير، لذلك انتبه من السرعة أو القيام بأي مشكلة، وأخيراً سوف تسير علاقتك العاطفية نحو الاستقرار، من الناحية المهنية عليك يا عزيزي الابتعاد عن المشاكل والعقبات في مكان العمل.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني،في شهر نوفمبر تشعر بالسعادة والفرح والثقة بنفسك، ولقد تمكنت اخيرًا من إنجاز جزء كبير من أهدافك، وأنت يا عزيزي في انتظار تحقيق المزيد من الأهداف، سوف يحاول بعض الأشخاص الايقاع بك، لكنك تدرك تمامًا ما يفعلونه وتتمكن من الانتصار عليهم، أما صحياً حاول أن تهتم بنظامك الغذائي اكثر.


حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول،أنت تفكر يا عزيزي بتعلم بعض المهارات التي تساعدك على التطور في مكان العمل، لكن يحاول بعض الأشخاص توريطك في مشكلة مع صديق لك، سوف ينقل هؤلاء الأشخاص حديث سيء على لسانك لم تقله، يجب عليك الانتباه جيدًا.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني،سوف تتعرف على شخص جديد يساعدك في الكثير من الأمور، وتطلب المساعدة من بعض الأشخاص المقربين،من الناحية الصحية انتبه لصحتك أكثر، هناك الكثير من الأمور العالقة التي تتطلب منك ايجاد حل لها إو اعادة النظر بها.


حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط،أنت تشعر بالتردد في خصوص قرار يتعلق بحياتك الخاصة يا عزيزي،فكر جيداً قبل القرار، يجب عليك أن تدرك انه في بعض الأحيان أنت مضطر لتقديم بعض التنازلات حتى لا تخسر أشخاص مهمين في حياتك، حاول أن تقضي وقتًا أطول في الراحة والاسترخاء، والابتعاد عن الضجيج.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار،هناك صفقة جديدة في طريقها إليك وسوف تساعدك على تحسن وضعك المادي الذي اتعبك نفسياً، سوف تقدم على تصرف أو ردة فعل قد تسبب غضب شريك حياتك منك أو الانزعاج، قد تندم لاحقًا على ما قمت به، لا تدع هذه المشكلة تؤثر على علاقتكما، وكن واعياً.


عودة الى الصفحة الرئيسية