إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حظك اليوم في الأبراج السبت 19 تشرين الثاني/ نوفمبر 2022‎‎
حظك اليوم في الأبراج السبت 19 تشرين الثاني/ نوفمبر 2022‎‎
تاريخ النشر : الإثنين ٢٨ تشرين ثاني ٢٠٢٢

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان، على الصعيد العاطفي أنت لست متفائلًا، وعلى الرغم من إصرار البعض على أن يمنحوك هذا التفاؤل والأمل، لكنك تشعر أنه لا أمل لك مع الشخص الذي تشعر بالانجذاب نحوه في هذه الفترة، استمع للنصائح لكن اتخذ اقرار الذي ترتاح له.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان - 20 أيار،أنت تفكر بدعوة بعض الأصدقاء المقربين منك واقامة حفل لطيف من اجل تمضية بعض الوقتمعهم والخروج من الحالة النفسية التي تشعر بها خصوصاً في الأسبوع الماضي، صحياً انتبه لصحتك في شهر نوفمبر.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران، أنت تشعر بأنك ضايج ومشوش ولا تستطيع اتخاذ اي قرار في هذه الفترة خصوصاً أول الأسبوع، لذلك حاول أن لا تتخذ أي قرار، واقض وقت بعيدًا عن الهموم والمشاكل والعائلة،استعد يوجد اتصال هاتفي من شخص خارج البلاد، ويوجد مفاجأة سارة في طريقها اليك، استمتع باللحظة.


حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز، أنت تمر بفترة صعبة جداً وسيئة، وتعيش مشاعر مختلطة في هذه الفترة، من الناحية العاطفية استمع لقلبك يا عزيزي السرطان وابتعد عن العناد والنكد، في بعض الأحيان يجب أن نترك المجال لقلبنا من أجل إصدار بعض القرارات الخاصة بحياتنا، يوجد لقاء مفاجئ مع شخص لم تراه منذ مدة طويلة.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب، سوف تبدأ المشاكل منذ فترة الصباح الباكر،وستجد نفسك عالق مع هذه المشاكل والهموم، لكن لا تخف يا عزيزي أنت قادر على تجاوز المشاكل بسهولة، عليك استغلال طاقتك من أجل انهاء كل الأمور المعلقة، مناسبة عائلية تشغل وقتك في الفترة المقبلة.


حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول،تحاول يا عزيزي إنهاء المشكلة مع بينك وبين شريك حياتك، لذلك انتبه من أن تهدم علاقة استمرت منذ سنوات، هناك مشكلة في مكان العمل تسبب لك القلق الشديد، لا تيأس وابذل جهدك من أجل الوصول إلى الهدف الذي تحلم به منذ فترة طويلة، حاول أن تهتم بصتك أكثر.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول، سوف تطرأ مشكلة مادية تسبب لك الحزن والانزعاج، حان الوقت لاتخاذ مواقف حقيقية تجاه بعض الأشخاص الذين يسببون لك الإزعاج، تشعر بالإرهاق الشديد والتعب، هناك شخص يخبرك بأمر صادم عن صديق مقرب.


حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني، يوجد لديك رغبة قوية في البكاء، وذلك بسبب مشاعر الاشتياق التي تجتاحك لأحد الأشخاص، من الأفضل يا عزيزي الاتصال به ومحاولة التواصل وحل الخلاف بينكما، لا تكون عنيد لأنه الإصرار على موقفك لن يفيديك، وحالتك النفسية لن تتحسن أبدًا انتبه جيداً.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول،يحمل اليوم أخبار سارة لك، انجز الاعمال المطلوبة منك بكل اتقان ولا تتسرع لانهائها حتى لا تكون ناقصة، عليك فتح المجال للأشخاص من أجل دخول حياتك، قد تلتقي بالشريك الذي حلمت به طوال عمرك.


حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني، يوم ليس بجيد يا عزيزي وسوف تشعر بوجود الكثير من الطاقة السلبيية والمشاكل من حولك، سوف تشعر بالإحباط وعدم الرغبة في مكان العمل، عليك تجاوز هذه الفترة والعودة لانجاز المهام المطلوبة منك، يوجد مبلغ مالي في طريقه اليك، هناك علاقتك مع شريك حياتك وسوف تسير بشكل جيد.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط، أنت تشعر ببعض التوتر والملل،يوجد مشروع يشغل تفكيرك بشكل كبير، تعرض عليك بعض المهام الجديدة التي تشعرك بالحماسة، لا تؤجل أي من الأعمال التي تطلب منك، واحرص على انجازها في وقتها يا عزيزي.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، سوف تتلقى الكثير من الاتصالات في هذه الفترة، لذلك انتبه من التسرع بإعطاء أي قرار أو جواب على هذه المكالمات، شريك حياتك سوف يشعر بالغضب نحوك بسبب تجاهلك له في الأيام الماضية، وعدم اهتمامك به، صحياً انتبه من تناول الأطعمة الحارة.


عودة الى الصفحة الرئيسية