إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حظك اليوم في الأبراج الأحد 20 تشرين الثاني/ نوفمبر 2022‎‎
حظك اليوم في الأبراج الأحد 20 تشرين الثاني/ نوفمبر 2022‎‎
تاريخ النشر : الإثنين ٢٨ تشرين ثاني ٢٠٢٢

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان، سوف تتلقى دعوات كثيرة لعدد من المناسبات الاجتماعية الجميلة، أنت لا تمتلك الوقت الكافي لتلبية جميع هذه الدعوات يا عزيزي، لذلك حاول تقسيم الأولويات المهمة، سوف تدخل في جدال مع شريك حياتك بسبب غيرته الشديدة عليك.


حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان - 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان - 20 أيار،تعامل مع الأحداث حولك بجدية دون سخرية، لا تسخف بعض ما يقوله الأشخاص من حولك خصوصا مع زملائك في مكان العمل، أنت تفكر باجراء بعض التغيرات على اللوك الخاص بك، وهناك قرار صائب فانت بحاجة للتغيير لأنك تشعر بالاكتئاب.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران،مفاجاة سارة يا عزيزي الجوزاء من أحد الأصدقاء المقربين، سوف تتلقى مكالمة من أقاربك في الخارج، هناك شخص يعاني من مشكلة صحية في العائلة، أنت تشعر بالقلق والتوتر عليه، يوجد مشكلة مالية تسبب لك الإنزعاج والتوترالشديد.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز، يوجد لديك مشكلة عاطفية تسبب لك اليأس والحزن الشديد،وسوف تشعر بالتوتر والضيق الشديد بسبب هذه المشكلة، وقد تصل الأمور بينك وبين شريك حياتك إلى حد الانفصال بسبب رفضه للاستماع لك، لذلك دعه يذهب يا عزيزي ولا تتمسك به.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب، أنت تشعر بالحنين للماضي اتجاه، أنت تستعيد الكثير من الذكريات مما يزيد من مشاعر الحنين لديك، حاول أن تسيطر على مشاعرك، ويكفيك الصد والرفض الذي عشته خلال محاولاتك السابقة، صحياً حاول أن تنتبه من الوجبات السريعة.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول،اليوم تسير الأمور بشكل جيد وأفضل من أمس وسوف يشهد الصعيد العاطفي والعملي الكثير من التطورات الإيجابية الجيدة، هناك أمر يشغل تفكيرك على الصعيد العاطفي، لا تقلق من الأمور تسير بشكل جيد، يلاحظ من حولك الكثير من التغييرات الايجابية في شخصيتك وستايلك الشخصي.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول،عليك يا عزيزي العمل على إعادة إحياء المشاعر بينك وبين شريك حياتك، لقد اهملته في الفترة الأخيرة بشكل كبير، وهو يشعر بالاكتئاب والحزن لهذا الأمر، أنت بحاجة لأن تستعيد ثقته، من الناحية الصحية انتبه يوجدعكة صحية بسيطة تتعرض لها.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني، هناك الكثير من العقبات والصراعات والمناوشات العائلية يا عزيزي العقرب، لا تعاند على رأيك دون أن تفهم جميع اوجه الحقيقة،إن رؤيتك للموضوع من جانب واحد يجعلك تتخذ بعض القرارات السلبية، فكر جيدًا، وابتعد عن التسرع.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول، يوجد الكثير من المواضيع التي عليك حسمها في هذه الفترة، سوف يطلب منك المدير الكثير من المهام يجب انهائها، أنت تشعر بالغضب منه لهذا السبب، لكن عليك التفكير بطريقة اخرى، حيث أن ثقته بك سبب هذا الطلب.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني،الامور تسير في مكان العمل بطريقة إيجابية ومميزة، قد تصادف بعض العقبات والعراقيل في الفترة المقبلة، لكنك قادر على تجاوزها بشكل كبير، انتبه يا عزيزي من بعض الأشخاص حولك في مكان العمل، ولا تمنحهم أي فرصة للايقاع بك.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط، أنت تشعر بالكسل اليوم، ليس لديك أي رغبة لمغادرة السرير، أنت تفكر في أخذ اجازة طويلة من مكان العمل للراحة، من الأفضل التأني في اتخاذ اي قرار، خاصة مع وجود بعض الأمور التي عليك انهائها في مكان العمل، صحياً انتبه من الأكل الحار.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، أنت تشعر بالانجذاب لأحد الأشخاص في محيط عملك يا عزيزي، قفد يبادلك هذا الشخص الشعور ذاته، لكن عليك الانتباه من شخص آخر لا يحب ان تنجح علاقتكما، لذلك يقرر الايقاع بينكما ونقل أحاديث غير صحيحة، أما من الناحية الصحية حاول أن تخفف من الأكل خصوصاً في فصل الشتاء.


عودة الى الصفحة الرئيسية