إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حظك اليوم في الأبراج الخميس 8 كانون الأول/ ديسمبر 2022‎‎
حظك اليوم في الأبراج الخميس 8 كانون الأول/ ديسمبر 2022‎‎
تاريخ النشر : الجمعة ٣ كانون أول ٢٠٢٣

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان، من الناحية المهنية حاول أن تلتزم بأوقات الدوام يا عزيزي، أما من الناحية الصحية تشعر بانفلونزا قوية يا عزيزي، أما عاطفياً أمورك جيدة مع الشريك لكن فيها روتين وملل.

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان - 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان - 20 أيار، من الناحية المهنية تأكد من وضعك في العمل حاول أن تتعامل مع المدير بشكل مباشر يا عزيزي الثور، أما عاطفياً تشعر بالرغبة في الخروج لمشاهدة مباريات كأس العالم مع الشريك والأصدقاء.


حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران، من الناحية المهنية يوجد توتر بينك وبين زملاء العمل حاول أن تبتعد عن النميمة قدر المستطاع، أما من الناحية الصحية تشعر بصداع ورشح، أما عاطفياً أمورك مع الشريك جيدة لا داعي للقلق.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز، من الناحية المهنية حاول أن تأخذ إجازة من عملك لأنك مرهق، أما من الناحية الصحية التزم رياضة المشي، أما من الناحية العاطفية أمورك جيدة مع الشريك لكن حاول أن تهتم به أكثر.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب، من الناحية المهنية لديك مشاكل مع المدير حاول أن تحلها بصمت، أما من الناحية الصحية تشعر بأوجاع في الرقبة حاول أن تمارس الرياضة وتبتعد عن الأجهزة الالكترونية مثل الموبايل واللابتوب، أما من الناحية العاطفية تشعر بالتوتر من عصبية الشريك حاول أن تبتعد عنه في هذه الفترة.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول، من الناحية المهنية أمورك جيدة يا عزيزي وسوف تحصل على مبلغ ضخم، أما من الناحية الصحية تشعر بوجع قوي في منطقة البطن، اما عاطفياً تفكر بعمل مفاجئة للشريك.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول، من الناحية المهنية أمورك على ما يرك مع الجميع لكن حاول أن تطور نفسك أكثر، أما من الناحية الصحية تفكر بعمل رجيم لتخفيف الوزن، أما من الناحية العاطفية تشعر بالوحد القاتلة.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني، من الناحية المهنية أنت والمدير أموركم أفضل لكن حاول أن تركز على عملك أكثر، اما من الناحية الصحية يجب مراجعة طبيبك لأنك لديك مشاكل في المفاصل، أما عاطفياً لا يوجد جديد.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول، من الناحية المهنية تبحث عن عمل جديد، أما من الناحية الصحية رشح صداع ووجع حلق، أما من الناحية العاطفية حاول أن تهتم بشريكك أكثر.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني، من الناحية المهنية تفكر بعمل مشروع خاص لك، اما من الناحية الصحية حاول أن تجبر نفسك بممارسة الرياضة على الأقل 10 دقائق يومياُ، أما عاطفياً حاول أن تفاجىء شريكك فهو يشعر بالملل اتجاهك.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط، من الناحية المهنية تفكر بالبحث عن مكان لتطور به نفسك للأفضل، أما من الناحية الصحية تشعر بالدوخة منذ يومين حاول أن تذهب للطبيب والتأكد من وضعك، أما من الناحية العاطفية تفكر بعمل مفاجئة تفرح الشريك.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار،من الناحية المهنية تحصل على مبلغ عالي حاول أن تتسوق للضرورة فقط، أما من الناحية الصحية مشاكل في الرئة حاول أن تبتعد عن التدخين، أما عاطفياً تشعر بالرومانسية اتجاه شريكك حاول أن تهتم به أكثر.


عودة الى الصفحة الرئيسية