إختر من الأقسام
آخر الأخبار
بهية الحريري تطلع من وفد 'روتاراكت -صيدا ' على مبادرات ومشاريع وانشطة النادي
بهية الحريري تطلع من وفد 'روتاراكت -صيدا ' على مبادرات ومشاريع وانشطة النادي
المصدر : رأفت نعيم
تاريخ النشر : الإثنين ٦ كانون ثاني ٢٠٢٣

التقت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري في مجدليون رئيس نادي " روتاراكت صيدا" الأستاذ أحمد عبد الله ونائب الرئيس الأستاذ رام عزام اللذين أطلعاها على مبادرة يحضر النادي للقيام بها تجاه مدارس رسمية في صيدا خلال الأشهر المقبلة.

كما تم التطرق الى بعض الأفكار حول مشاريع وأنشطة ينوي النادي القيام بها ومن ضمنها معرض للإختصاصات الجامعية موجه لطلاب المرحلة الثانوية ، مستمعَين الى توجيهاتها بهذا الخصوص.

وكان اللقاء ايضاً مناسبة اطلعت خلالها الحريري من وفد "روتاراكت صيدا " على أصداء حملة " كن دفئهم " للتبرع بالثياب لأحداث سجني رومية وضهر الباشق ، والتي يقوم بها النادي حالياً بالشراكة مع "روتاراكت بيروت كوزموبوليتان" ومبادرة "مثلي مثلك وبالتعاون مع "الإتحاد لحماية الأحداث في لبنان" وتستمر حتى نهاية الشهر الجاري. وشكر الوفد للحريري دعمها الدائم لمبادرات ومشاريع وانشطة النادي .

ومن جهتها ، أثنت الحريري على نشاط " روتاراكت صيدا" وما يقوم به شباب وشابات النادي من مشاريع وأنشطة ذات طابع تكافلي وتنموي منطلقين من الفهم لإحتياجات مجتمعهم ومؤسساته ومن رغبتهم وارادتهم وحقهم في أن يكونوا أعضاء فاعلين في المجتمع، وهم يؤكدون بذلك أن الشباب هم الطاقة الخلاقة التي تضخ الأمل بهذا الوطن .


عودة الى الصفحة الرئيسية