إختر من الأقسام
آخر الأخبار
بالفيديو والصور: سائقو الفانات يقطعون الطريق البحرية لمدينة صيدا احتجاجا على تحرير محاضر ضبط بحقهم لعدم إلتزامهم بموقف البلدية
بالفيديو والصور: سائقو الفانات يقطعون الطريق البحرية لمدينة صيدا احتجاجا على تحرير محاضر ضبط بحقهم لعدم إلتزامهم بموقف البلدية
المصدر : صيدا اون لاين
تاريخ النشر : الإثنين ٣٠ كانون ثاني ٢٠٢٣

أقدم عدد من السائقين العموميين على قطع الطريق عند الكورنيش البحري لمدينة صيدا مقابل جامع الزعتري لبعض الوقت احتجاجا على تحرير محاضر ضبط بحقهم من قبل القوى الامنية بسبب عدم إلتزامهم بالوقوف في موقف البلدية عند قصر العدل القديم في المدينة.

واكد المعتصمون ان موقف البلدية غير مناسب لهم وهو لا يلبي حاجاتهم من ناحية المساحة، فهو لا يتسع لعدد كبير من الحافلات والفانات اضافة الى ان عدد كبير من الركاب لا يذهبون الى الموقف وبالتالي فإنهم مضطرون للركن بجانب الطرقات.

واكد المعتصمون انهم يعملون في ظروف صعبة خصوصا مع تردي الاوضاع الاقتصادية والارتفاع الجنوني لسعر صرف الدولار وارتفاع اسعار المحروقات بشكل يومي .

وقد ادى قطع الطريق الى زحمة سير خانقة في شوارع مدينة صيدا.

ولاحقا قامت القوى الأمنية والجيش اللبناني بفتح الطريق .

اشارة الى ان بلدية صيدا بالتعاون مع المجتمع الاهلي اعدّوا خطة سير جديدة للمدينة ومن ضمنها الغاء المواقف غير الشرعية واعتماد الموقف الخاص للبلدية فقط ومنع وقوف الفانات الى جانب الطرقات.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية