إختر من الأقسام
آخر الأخبار
البزري بحث مع اطباء الأمراض السرطانية في صيدا في وضع المرضى وآلية تأمين علاجهم
البزري بحث مع اطباء الأمراض السرطانية في صيدا في وضع المرضى وآلية تأمين علاجهم
تاريخ النشر : الإثنين ٣٠ كانون ثاني ٢٠٢٣

عُقد لقاء مسائي في منزل النائب الدكتور عبد الرحمن البزري حضره كل من الأطباء أسامه جرادي، خالد ابراهيم، محمود وهبي، محمد ياسين، حسام حوحو، عفاف شمس الدين وحنان ياسين الأخصائيون في الأورام والأمراض السرطانية العاملون في مدينة صيدا ومنطقتها، إضافة الى رئيس مجلس إدارة ومدير عام مستشفى صيدا الحكومي الدكتور احمد الصمدي، تركز البحث خلال اللقاء على وضع المرضى في صيدا ومنطقتها وضرورة مساعدتهم في الحصول على الأدوية اللازمة دون تأخير، وتم الإتفاق على عودة مستشفى صيدا الحكومي لإستقبال مرضى التلاسيميا الذين يحتاجون إلى نقل دم. وضرورة إعتماد جناح مُتخصص للأورام والأمراض السرطانية في مستشفى صيدا الحكوميُ وتأهيله بالمعدات اللازمة وتشغيله.

أكد البزري خلال اللقاء على أهمية التعاون بين الأطباء، والمستشفيات الخاصة، ومستشفى صيدا الحكومي ومختلف الصيدليات من أجل تسهيل حصول المرضى على الأدوية اللازمة، مؤكداً أنه سيتواصل مع وزير الصحة، ومع العديد من الجهات المانحة والخيرة من أجل تأمين الإمكانات والتجهيزات الضرورية لتأهيل جناح مختص في مستشفى صيدا الحكومي لإستقبال مرضى الأورام والأمراض السرطانية.

وفي ختام اللقاء تم الإتفاق على قيام بعض الأطباء المختصين بزيارة ميدانية لمستشفى صيدا الحكومي للإطلاع ودراسة الإحتياجات والتجهيزات الضرورية اللازمة لإعتماد قسم خاص للأورام والأمراض الخبيثة في المستشفى.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية