إختر من الأقسام
آخر الأخبار
نادي الهدى الرياضي حارة صيدا أقام حفلا تكريميا لأبطاله برعاية ياسين
نادي الهدى الرياضي حارة صيدا أقام حفلا تكريميا لأبطاله برعاية ياسين
تاريخ النشر : الجمعة ٢٩ كانون ثاني ٢٠٢٤

برعاية مسؤول وحدة التعبئة الرياضية المركزية في حزب الله الحاج محمد ياسين ، أقام نادي الهدى الرياضي – حارة صيدا مهرجانا رياضيا تكريميا للابطال الدوليين والمحليين على صعيد الكاراتية والكيوكوشينكاي وكرة الطاولة والحديد والقوة البدنية.
المهرجان الذي اقيم في مجمع سيد الشهداء في حارة صيدا، حضره الى جانب مسؤول التعبئة المركزي المسؤول الرياضي في منطقة جبل عامل الثانية الحاج ابو مصطفى عماش، مسؤول قطاع صيدا الشيخ زيد ضاهر، مدير نادي الهدى الرياضي حارة صيدا الأستاذ أحمد قاسم ، وعدد من كوادر قطاع صيدا والتعبئة الرياضية ونخبة من الرياضيين وحشد من اهالي المكرمين والمكرمات.
ياسين القى كلمة اعتبر فيها ان الرياضة وخاصة فن الكاراتيه ليس للغرور والتكبر وارتكاب المحرمات وانما هي مشروع قيم واخلاق، وهي رياضة بدن وروح ويجب ان نكون كالرياضيين الابطال الذين رفضوا خوض المباراة مع لاعبين صهاينة.
وأضاف “علينا كرياضيين ان نحمل هم المقاومة كما المقاوم الذي يحمل السلاح للانتصار على العدو في كل الميادين وعلى كافة الصعد”.
وبعد كلمة لرئيس النادي احمد قاسم وعرض فيلم عن انجازات النادي، عرض مركب لأبطال النادي وأبطال الدفاع عن النفس ، وعرض تكسير، ثم توزيع أحزمة البرتقالي والازرق والاصفر والبني والاسود والميداليات على اللاعبين والدروع على المدربين والمكرمين وبعض الضيوف.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية