إختر من الأقسام
آخر الأخبار
قــ تل ابنة أخيه طعــ ناً وتركها تتعفن!
قــ تل ابنة أخيه طعــ ناً وتركها تتعفن!
تاريخ النشر : الإثنين ١٥ أذار ٢٠٢٤

اقدم رجل باكستاني على قتل ابنة أخيه البالغة من العمر 20 عاماً في غرب يوركشاير الواقعة في شمال شرق إنجلترا، في جريمة "شرف" وذلك بعدما رفضت الزواج من ابنه.

وبحسب "العربية.نت" فقد تم العثور على طالبة الطب الحيوي بجامعة ليدز بيكيت (سمية بيغوم)، جثة هامدة وهي مطعونة بأداة حادة في الجانب الأيمن من صدرها في أرض قاحلة على بعد ميل واحد من منزلها بعد أسبوع من البحث عنها.

وحكم على محمد تاروس خان، 53 عاما في محكمة برادفورد كراون بالسجن مدى الحياة لمدة 25 عاما بعد إدانته بقتل سمية بيغوم في يوليو 2022، وفق ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

كما نشرت لقطات تلفزيونية من كاميرا مراقبة، تظهر خان يقود سيارة تحتوي على جثة الفتاة لينقلها إلى حاوية شحن، لينزل من مركبته وهو يرتدي قفازات ليفتح الشاحنة حيث تم تخزين الجثة هناك طوال الليل.

كذلك، تم عرض مشاهد من كاميرات داخلية CCTV أمام المحكمة لخان وهو عائد إلى منزله من العمل قبل ساعات فقط من جريمته المروعة.

وفي وقت سابق من المحاكمة، عُرض على المحلفين لقطات تلفزيونية مغلقة للحظة تظهر خان وهو يسحب جثة بيغوم من سيارته ويلقيها في أرض النفايات.

من جانبه، أقر خان بأنه تخلص من جسد ابنة أخيه ودمر هاتفها الذي تم العثور عليه في سلة مهملات قريبة كانت مشتعلة.
الى ذلك قال ممثلو الادعاء إن خان، قام بسرقة مفاتيح المنزل المكون من ثلاث غرف نوم في 25 يونيو من العام الماضي، قبل أن يقتل سمية.

وقال المدعي جيسون بيتر الذي فتح القضية أمام هيئة المحلفين منذ أكثر من أسبوع إن الآنسة بيغوم، لقيت موتا مؤلما بعد هجوم عنيف على منزلها".

كما أضاف "خان حمل جثة ابنة أخيه وقام بإلقائها وتركها لتتعفن وتتحلل في أرض قاحلة مثل القمامة، بحيث لا يمكن التعرف عليها".

الى ذلك أشار المدعي العام، أنه تم العثور على الجثة بعد 11 يوما ملفوفة في سجادة، ومربوطة بخيط، داخل أرض تستخدم كمكب للنفايات في شارع فيتزويليام، برادفورد.وقد تحلل جسدها تحلل لدرجة أنه لم يكن من الممكن العثور على سبب للوفاة، لكن كانت هناك شوكة معدنية طويلة مثبتة في صدرها واخترقت رئتها.


عودة الى الصفحة الرئيسية