إختر من الأقسام
آخر الأخبار
الجهاد الإسلامي في صيدا تستقبل وفدا من حزب الله مباركا إستشهاد القائد علي الأسود
الجهاد الإسلامي في صيدا تستقبل وفدا من حزب الله مباركا إستشهاد القائد علي الأسود
تاريخ النشر : الخميس ٢٨ أذار ٢٠٢٤

إستقبل مسؤول العلاقات الإسلامية لحركة الجهاد الإسلامي في لبنان الحاج شكيب العينا وفدا من حزب الله برئاسة مسؤول قطاع صيدا الشيخ زيد ضاهر يرافقه مسؤول شعبة عين الحلوة علي الزينو ومسؤول شعبة صيدا الحاج علي فنيش،وذلك اليوم الثلاثاء في مكتب الحركة في مدينة صيدا.

الوفد قدم التهاني والتبريكات للحركة وقيادتها بإستشهاد الشهيد القائد المهندس علي الأسود على أيدي عملاء العدو الصهيوني في سوريا، مؤكدين على أن هذا الإحتلال يعيش الرعب على كل الجبهات في ظل وجود أناس أمثال الشهيد حاضرين لتقديم الغالي والنفيس في سبيل تحرير الأرض.

بدوره رحب العينا بالوفد مؤكدا على أن الشهيد بدمائه جسد مرة أخرى مفهوم وحدة الساحات التي إتخذتها الحركة عنوانا لها في معركتها الاخيرة، مشيرا على أن هذا النموذج هو إستمرار للنهج الذي تسير عليه الحركة منذ تأسيسها وهو مشاغلة هذا العدو ومحاربته أينما وجدنا لحين تحرير الأرض والمقدسات والأسرى ودحر هذا الإحتلال عن كل شبر من ارضنا المحتلة.
كما أكد الطرفان على أهمية وجود محور المقاومة الذي وجه رسالة للعدو على أنه لم يعد يستطيع الإستفراد بأي مكون من مكونات قوى المقاومة لوحدها بل عليه ان يجابه المحور بأكمله.

وأضافوا بأن اليوم اليد الطولى والكلمة الفصل هي لمحور المقاومة وبأنه هو من أصبح يحدد الزمان والمكان لاي معركة قادمة مع العدو وهو يعد العدة للمعركة الكبرى والتي أصبحت قريبة بإذن الله ، وأن ما يحصل من خلافات داخل هذا الكيان يؤكد على حالة التصدع والخوف والرعب والإرباك الذي يعيشه، إضافة الى حالة المقاومة المتنامية في الضفة الغربية وكل فلسطين وهذا يشير بأن زواله أصبح أقرب من أي وقت مضى.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية