اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا البطلين السقا والتوتنجي

صيدا اون لاين
كرمت بلدية صيدا والشبكة الرياضية لصيدا والجوار التابعة للبلدية البطل مصطفى السقا لاحرازه المركز الاول في دورة الالعاب العالمية للفنون القتالية عن فئة قوة الرمي والدفاع عن النفس التي جرت في بيلاروسيا هذا الشهر، والبطل حسني توتنجي لاحرازه مركز ثان عن وزن 65 كلغ في البطولة نفسها، وكلاهما من أبطال النادي المعني الرياضي في صيدا.

وقدم رئيس البلدية المهندس محمد السعودي ورئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار رئيس اللجنة الرياضية في المجلس البلدي الحاج حسن الشماس الدروع التكريمية للبطلين السقا وتوتنجي في إحتفال رمزي في مكتب المهندس السعودي بالقصر البلدي، وذلك بحضور رئيس النادي المعني المهندس إبراهيم البيطار ونائبه البطل والمدرب الدولي يوسف أرقدان ممثلا الإتحاد اللبناني للكاراتية ، ومدرب البطلين رئيس إتحاد المصارعة الفلسطينية البطل صلاح أغا، والمفوض كشاف السيد سهيل الزين ، ورئيس رابطة أل السقا السيد بشير السقا وعدد من أعضاء الشبكة الرياضية والهيئة الإدارية للنادي المعني .

كما قدم البطلان السقا وتوتنجي للمهندس السعودي وللحاج الشماس والمهندس بيطار الشهادات التي حصلا عليها خلال البطولة العالمية .

المهندس السعودي والحاج الشماس نوها بالبطلين وإنجازهما الدولي للبنان ولصيدا وأكدا على متابعة البلدية لمواكبة الرياضة ودعم الأبطال الرياضيين في صيدا ومنطقتها .

ورد البطل السقا، بإسمه وبإسم البطل توتنجي، شاكرا للمهندس السعودي ولبلدية صيدا وللشبكة الرياضية ما تقدمه من دعم لتمكين الرياضيين من تحقيق هذا النتائج العالية. كما توجه بالشكر لكل من وقف إلى جانبه ودعمه.
تم نسخ الرابط