اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

المستقبل الجنوب كرم البطلين الصيداويين مصطفى السقا وحسني التوتنجي

صيدا اون لاين
كرم تيار المستقبل – مصلحة الرياضة في صيدا والجنوب البطل الصيداوي مصطفى السقا لاحرازه المركز الاول في دورة الالعاب العالمية للفنون القتالية عن فئة قوة الرمي والدفاع عن النفس التي جرت في بيلاروسيا هذا الشهر والبطل حسني توتنجي لاحرازه مركز ثان عن وزن 65 كلغ في البطولة نفسها وذلك في مقر تيار المستقبل في صيدا بحضور منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود ، منسق مصلحة الرياضة في الجنوب خالد بديع ، ممثل النادي المعني في صيدا عضو الهيئة الادارية مازن الاشقر واعضاء مكتب ومجلس منسقية الجنوب واعضاء مصلحة الرياضة واهالي المحتفى بهما ..
بديع
والقى بالمناسبة منسق مصلحة الرياضة في الجنوب خالد بديع كلمة عبر فيها عن فخره واعتزازه باحراز البطل السقا المركز الاول رافعا اسم مدينته صيدا وبلده لبنان عاليا وكذلك البطل التوتنجي لافتا الى ان تيار المستقبل يفتخر بهؤلاء الابطال الذين يعكسون صورة لبنان الحضارية ..
حمود
بعد ذلك القى الدكتور حمود كلمة عبر فيها عن فخره الكبير بالبطلين السقا وتوتنجي وقال :
فخرنا لا يوصف بكم وموضوع الرياضة يهمنا جدا كتيار مستقبل لان الرياضة تهذب النفس وتعطي الشخص الانفتاح على التعاون وانا اشعر ان الرياضة بلبنان مظلومة ولم تأخذ حقها لسبب او لاخر ان من الناحية المادية او الناحية السياسية لجهة الحرب الاهلية التي دمرت 15 سنة من النهضة الرياضية التي كانت منتعشة قبل ذلك ولدينا ابطال صيداويون يرفعون الرأس على مستوى صيدا والمستوى الوطني والمستوى الدولي واود ان اشكر الزملاء في النادي المعني الحاضنة للابطال المكرمين وايضا المؤسسات الخاصة التي ساعدتكم والرياضة معتمدة على المبادرة الشخصية وهذه يجب ان تكون خطة سياسة الدولة والوزارة لدعم الافراد والاندية الرياضية في لبنان لان من واجب الدولة والوزارة ان تدعم الرياضة من خلال خارطة طريق حقيقية وانتم تعلمون ان الرياضة عندما تنجح تبعد الناس عن الافات والمشاكل التي نعاني منها والمتزايدة في مجتمعنا ان كان تعاطي المخدرات وغيرها من الافات ..
واضاف : نحن كتيار المستقبل من خلال رئيسنا سعد الحريري نحاول ان نرسم خارطة طريق حقيقية للنهوض بالقطاع الرياضي ولدعم الرياضة في كل لبنان ..
وفيما يتعلق بالوضع السياسي قال حمود : هناك انفتاح وواجب لبناني بعد العودة عن الاستقالة الجميع متعاون ومن الواضح ان عودة الرئيس الحريري عن استقالته وما شكلته من دعم عاطفي وسياسي والانفتاح على الدول الداعمة لمسيرة الاستقرار في لبنان وطبعا موضوع القدس هذا موضوع لا يحتاج الى نقاش كان الرئيس الحريري واضح في هذا المجال الرفض المطلق للقرار الاميركي لان القدس هي عنوان القضية الفلسطينية وكانت وستبقى العاصمة الابدية لفلسطين ..
السقا التوتنجي
وكانت كلمة شكر للبطلين السقا والتوتنجي حيث عبرا عن تقديرهما عاليا للفتة الكريمة من تيار المستقبل بتكريمهما وشكرا كل من ساندهما ودعمهما ..
الاشقر
كما وكانت كلمة لممثل النادي المعني مازن الاشقر بارك فيها للبطلين واكد ان النادي المعني سيبقى حاضنا وداعما لهذه الطاقات الرياضية في المدينة املا تعاون الجميع من اجل دعم الرياضة في صيدا وفي كل مكان ..
السقا
كذلك كانت كلمة باسم عائلة السقا لبشير السقا الذي بارك بدوره للبطلين معبرا عن فخر مدينة صيدا ولبنان بأمثال هؤلاء الابطال الذين يرفعون اسم بلدهم عاليا ..
تقديم الدروع التقديرية
بعد ذلك قدم حمود درعا تقديرية لكل من البطلين السقا والتوتنجي ..
تم نسخ الرابط