اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

محمد زيدان: لن اترشح للنيابة وما كتب في الديار محض خيال وعار عن الصحة !

صيدا اون لاين
بعدما اثير موضوع ترشح رجل الأعمال الصيداوي محمد زيدان الى جانب النائب بهية الحريري في اللائحة التي تضم تيار المستقبل والتيار الوطني الحر في دائرة صيدا - جزين، نفى زيدان هذا الامر جملة وتفصيلا.

موقع صيدا اون لاين اتصل برجل الاعمال محمد زيدان الذي اكد ان ما نشر لا يمت للواقع بأي صلة وهو من خيال الكاتب الذي لا يعرف شيء عن دائرة صيدا - جزين، بدليل انه اشار الى ان حارة صيدا تابعة لهذه الدائرة ولكنها في الواقع تتبع دائرة الزهراني.

وأشار زيدان الى انه نفى أكثر من مرة بأنه لم ولن يترشح للنيابة، ولو اراد ذلك لكان ترشح عام 2009 عندما كانت هذه الفرصة تقدم له على طبق من ذهب وهو الذي رفضها.

وتمنى زيدان على الجميع خصوصا قبل هذا الاستحقاق عدم الزج بإسمه في بازار الانتخابات لانه ليس بوارد الدخول الى عالم السياسة.

وكانت جريدة الديار قد ذكرت اليوم ان الرئيس سعد الحريري لا يرغب كثيرا بوجود الرئيس فؤاد السنيورة في اللائحة مع النائب بهية الحريري في صيدا، بل يميل الى ترشيح شخصية جديدة من كوادر تيار المستقبل ومن عائلات صيدا الهامة، ويحاول رجل الاعمال محمد زيدان الذي حاز منذ 20 سنة على استثمار المنطقة الحرة في مطار بيروت واصبح رأس مالي كبير اقناع الرئيس سعد الحريري ان يأخذه في اللائحة مع النائب بهية الحريري مقابل ان يقدم المرشح محمد زيدان الذي اصبح بحجم ملياردير كامل مصاريف لائحة تيار المستقبل والتيار الوطني الحر في دائرة صيدا وجزين، على اساس ان يكون المرشح السني الثاني عن صيدا مع النائب بهية الحريري.
تم نسخ الرابط