اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

أسامة سعد خلال لقائه بالناخبين الصيداويين في القاسمية: لننتخب من أجل تثبيت الهوية الوطنية الجامعة

صيدا اون لاين
التقى رئيس لائحة لكل الناس أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد الناخبين الصيداويين في منطقة القاسمية، حيث كانت لسعد مداخلة تناول فيها عددا من النقاط التي يتضمنها برنامحه الانتخابي، عارضاً للمشاكل الوطنية.

واعتبر سعد خلال مداخلته أن الانتخابات فرصة للتغيير وأن صناديق الاقتراع هي للتعبير عن رفض الشعب اللبناني السياسية الحالية التي راكمت عليه الهموم والمشاكل على مختلف الصعد السياسية والاقتصادية والاجتماعية. واكد سعد أنه من حق الشعب اللبناني أن يطمح للتغيير وأن تكون له دولة مدنية عصرية عادلة تستطيع أن تؤمن له الحقوق الأساسية، وبخاصة أننا شعب ضحى وقاوم وقدم شهداء وجرحى وأسرى في سبيل وطنه.

وأشار سعد الى أهمية أن ننتخب لتثبيت الهوية الوطنية الجامعة من أجل الخروج من الأزمات التي وضعتنا بها سياسة الطائفية والمذهبية، ومن أجل الوصول الى معالجة الملفات الكبيرة التي تنتظرنا من الاستراتيجية الدفاعية الى ملف النازحين السوريين الى ملف اللاجئين الفلسطينيين وغيرها من الملفات .

وأكد سعد على أهمية مواصلة النضال الشعبي الى جانب النضال البرلماني من أجل تحقيق التغيير ومن أجل الوصول الى دولة تستطيع مواجهة مختلف التحديات الخارجية والداخلية .
تم نسخ الرابط