اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

بالصور: إقفال صناديق الإقتراع للإنتخابات النيابية في سراي صيدا ونسبة الاقتراع 88.7 بالمئة

صيدا اون لاين
أقفل مركز محافظة لبنان الجنوبي في سراي صيدا الحكومي صناديق الاقتراع للموظفين الذين سيشاركون بالعملية الانتخابية كرؤساء أقلام ومساعدين حيث توجه الموظفون الناخبون للإدلاء بأصواتهم في قلمي اقتراع الأول مخصص لصيدا حيث اقترع 95 ناخب من أصل 107 ، والثاني لقرى صيدا - الزهراني حيث إقترع 480 ناخب من اصل 577. وقد بلغت نسبة الاقتراع في قلم صيدا 88.7 بالمئة.

وفور إغلاق الصندوقين بدأت عملية التأكد من أسماء الناخبين وورود أسمائهم على لوائح الشطب، ومطابقة أعدادهم مع أعداد بطاقات الاقتراع على ان يتم إرسال صندوقي الاقتراع الى مصرف لبنان ضمن مواكبة أمنية.

وقد جرت عملية الاقتراع بحضور مندوبين عن المرشحين واللوائح المتنافسة، وذلك وسط أجواء إنتخابية هادئة وتحت اشراف محافظ الجنوب منصور ضو الذي تفقد العملية الانتخابية، واكد في تصريح له " ان الاقبال كثيف على عملية الانتخاب المخصصة للموظفين والأمور جيدة والموظفون يشاركون بكثافة ". وأضاف: "هذا اليوم حدث انتخابي مهم كل الناس ينتظرونه والموظفون الذين سيقومون بمهامهم الأحد يمارسون دورهم اليوم بكل ديمقراطية وشفافية نزاهة ونحن ندعو كل الموظفين ليشاركوا وليمارسوا حقهم الانتخابي لأن هذا حقهم الدستوري والقانوني وواجبهم الوطني".

أما في سرايا جزين فقد أقفل صندوق الاقتراع عند السابعة مساء، وإقترع 228 من أصل 242 ناخب اي بنسبة 92 بالمئة. 
تم نسخ الرابط