اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

تأجيل إنزال دبابات الجيش اللبناني في الحديقة المائية

صيدا اون لاين
تم تأجيل إنزال الدبابات والاليات العسكرية القديمة التابعة الجيش اللبناني الى قعر البحر قرب صخرة "زيرة " صيدا المخصصة لانشاء اكبر حديقة مائية في المنطقة ، والذي كان مقررا الخميس في ٢٦ تموز الى موعد يحدد لاحقا.

واكد الناشط البيئي عضو الهيئة الادارية ل"جمعية اصدقاء شاطىء وزيرة صيدا" ربيع العوجي ل"الاتجاه" بانه "لم يتم انزال تلك الاليات الى قعر البحر وفق ما كان مقررا في البقعة الجغرافية المخصصة للحديقة المائية في محيط صخرة "الزيرة".. وذلك بعد ان تم تحميلها ونقلها عبر "عوامة" خاصة من رصيف ميناء صيدا".

واشار العوجي الى " اننا بالفعل اخرجنا الاليات العسكرية الى الموقع المائي المحدد في البحر بحضور رئيس "جمعية اصدقاء شاطىء وزيرة صيدا" كامل كزبر وعدد من اعضاء الهيئة الادارية ل"الجمعية", وممثلين عن "نقابة الغواصين المحترفين في لبنان" ورئيسها النقيب محمد السارجي الموجود خارج لبنان , اضافة الى المسؤولين في "الدفاع المدني" و"مفرزة الشواطىء".. وهذا طبعا تحت اشراف ومراقبة ومتابعة من الجيش اللبناني" ..

ولفت العوجي الى "اننا لم نتمكن من انزال الدبابات والاليات في البحر لان الموج كان عاليا جدا والبحر كبير.. ولم تتمكن "العوامة" من الرسو والتوقف..ولهذا السبب وليس لاي سبب اخر لم نتمكن من انزالها وتم تاجيل الخطوة الى موعد آخر يحدد لاحقا".
تم نسخ الرابط