اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

بالصور: أكاديمية صيدا للفنون القتالية كرمت السعودي والشماس والداعمين والرعاة لبطولة صيدا فايت نايت 3

صيدا اون لاين
إستضافت قاعة الإحتفالات الكبرى في القصر البلدي في مدينة صيدا الحفل الذي أقامته أكاديمية صيدا للفنون القتالية – تيم غربي برئاسة البطل محمد الغربي وذلك تكريما للرعاة والداعمين لبطولة صيدا فايت نايت 3 والتي تقام في لاسال الرميلة مساء اليوم السبت .

وتحدث في الحفل ممثل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي رئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار رئيس اللجنة الرياضية في المجلس البلدي الحاج حسن الشماس، ورئيس الإتحاد اللبناني لرياضات الكيك بوكسينغ السيد عبدالرحمن الريس، وأمين عام الإتحاد اللبناني للكيوكوشنكاي الأستاذ علي فواز، ورئيس الأكاديمية البطل محمد الغربي ، ورئيس لجنة ك 6 في لبنان السيد جون حداد .

تركزت الكلمات على شكر الأكاديمية لتنظيمها البطولات العالمية، وشكر الرعاة والداعمين وبخاصة بلدية صيدا ورئيسها المهندس السعودي الذي في عهده شهدت صيدا نهضة رياضية تميزت بإنشاء الشبكة الرياضية في صيدا والجوار لرعاية الأندية الرياضية والابطال في صيدا ومنطقتها وتنظيم البطولات الرياضية بمستوى البطولات العالمية.

بعد ذلك جرى تقديم الدروع التكريمية وذلك بحضور ممثل اللجنة الرياضية التكريمية السيد أحمد الحريري البطل والمدرب الدولي أحمد المصري وعضو المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبروشخصيات .

وقد منحت الأكاديمية الدروع التكريمية لكل من رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ورئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار الحاج حسن الشماس(الذي مثل المهندس السعودي) ،رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب السيد محمد صالح، السيد عبدالرحمن الريس ، السيد علي فواز ، السيد جون حداد ، السيد وسام حجازي، السيد معروف مصطفى سعد، السيد أحمد لمع ، البطل يوسف ارقه دان رئيس لجنة الكيوكوشنكاي ، السيد هاشم ناهض.

كما وتخلل الحفل وزن الأبطال المشاركين في البطولة من لبنان ودول عربية وأجنبية والذين ناهز عددهم نحو 50 لاعبا ولاعبة.
تم نسخ الرابط