اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

منظمة السلام العالمي في كوريا الجنوبيةHWPL منحت د. ناصر حمود مفتاح السلام المذهب تقديراً لجهوده في تعزيز ثقافة السلام العالمي

صيدا اون لاين
استقبل رئيس جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون الدكتور ناصر حمود وفد سفراء منظمة السلام العالمي في كوريا الجنوبية HWPL في لبنان  " الصحافي غسان الزعتري والأستاذ حسام عنتر والسيدة ابتهاج صالح " في زيارة تهنئة على نجاح سباق "الفا صيدا اولمبيك ترياتلون2018 " الذي نظمته الجمعية بالتعاون مع بلدية صيدا برعاية رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري على واجهة صيدا البحرية مطلع ايلول الجاري والذي شاركت فيه المنظمة رمزيا عبر جناح خاص بها باعتبار ان الركض والسباحة والرياضة هي رمز من رموز التنمية الانسانية والتي تؤدي للسلام الانساني .وشكر الوفد لحمود ومن خلاله لجمعية صيدا انترناشيونال ماراثون اتاحة الفرصة للمنظمة لأن تشارك في هذا الحدث .

وابلغ الوفد حمود ان المنظمة وتقديرا منها لجهوده في تعزيز ثقافة السلام العالمي من خلال تنمية روح الرياضة في المجتمع الصيداوي واللبناني قررت منحه "مفتاح السلام المذهب حيث قام  الزعتري بتسليمه اياه ، فيما سلمه عنتر هديتين تذكاريتين بإسم المنظمة من التراث الكوري ، وقدمت له صالح مجموعة كتيبات عن اعلان شرعة وقف الحروب وارساء السلام العالمي الصادرة عن المنظمة وكتيبات تعريف بها . كما تسلم حمود من صالح كتابها اربعون قصة وقصة من التراث العالمي باللغات الثلاث .

وشكر حمود لمنظمة "HWPL" مبادرتها التكريمية ومساهمتها الرمزية في السباق التي قال انها اضفت على هذا النشاط زخماً واطلالة عالمية من خلال هذه المشاركة ، منوها بنشاط سفراء المنظمة في لبنان " الزعتري وعنتر وصالح " ومعتبرا ان السلام لغة عالمية تعني الانسانية جمعاء ونحن احوج ما نكون في ايامنا هذه لأن يسود السلام العالم كله لغةً وممارسة وتنمية ورياضة وفي مختلف المجالات .

 
تم نسخ الرابط