اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

بالصور: الطالبة رغد إبراهيم الخطيب تخترق أسوار العالمية وتفوز بلقب 1st Runner Up في المسابقة العالمية للحساب الذھني الفوري في ماليزيا

صيدا اون لاين
لقب عالمي

أحرزت الطالبة رغد إبراهيم الخطيب، البالغة من العمر 8 سنوات، لقب 1st Runner Up عن مستوى HIGHER A في المسابقة العالمية للحساب الذھني الفوري 23rd UCMAS لعام 2018 في مالیزیا یوم الأحد 9 كانون الأول، وذلك بعد منافسة محتدمة مع أكثر من 3,500 تلمیذا عبقريًا يمثلون النخبة الفائزة في الدول الـ 82 المشاركة. وهو اللقب الذي يلي لقب Champion مباشرة.

ورغد في الصف الثالث الاساسي بمدارس الإيمان في صيدا، وكانت انتسبت إلى مركز BiTS Learning Center في جادة بري بإدارة الأستاذ هيثم البركي، في شهر تموز 2016، وبإشراف المدربتين نيفين الأسعد وصبحية الصياد.

وتم استقبال الطالبة المبدعة رغد مع الفائزين في صالون الشرف في مطار رفيق الحريري الدولي.

رئيس البلدية يستقبل رغد

استقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي الطالبة المبدعة رغد الخطيب في مكتبه في بلدية صيدا. وقد أثنى السعودي على الطاقات المبدعة التي تتمتع بها مدينة صيدا، وتمنى لرغد دوام التفوق والإبداع. كما أبدى اهتمامه ببرنامج الحساب الذهني وتفاصيل رحلة البطلة إلى ماليزيا.

اتصالات ومباركات

وقد اتصل مهنئاً الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد، ورئيس اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا أبو كريم فرهود، ورئيس مجلس إدارة نادي فوربي الرياضي الأستاذ أحمد الجردلي، ومدير مدارس الإيمان الأستاذ كامل كزبر، وعضو القيادة العامة ونائب المفوض العام في جمعية الكشاف العربي في لبنان الدكتور خالد الكردي، والأخصائي في طب الأطفال الدكتور هلال مارديني.

إضافة إلى عدد كبير من التبريكات بفوز بطلتنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الأستاذ هيثم البركة يرافق رغد إلى ماليزيا

رافق مدير مركز BiTS Teaching Center الأستاذ هيثم البركة تلميذته رغد الخطيب إلى ماليزيا حيث أجريت المسابقة العالمية، وكان لمواكبته رغد دعم معنوي كبير وتذليل لكثير من الصعوبات التي تواجه المتسابقين في مثل هذه البطولات الهامة.

مؤسسة نماء تكرم رغد في ماليزيا

كرمت مؤسسة نماء بشخص مديرها التنفيذي الدكتور صالح بازياد في مقرها الرئيسي في كوالالمبور وبحضور مدير شبكة المؤسسات التربوية في لبنان المهندس باسم سعد والمهندس هيثم البركة ووالدة رغد، الطالبة المبدعة رغد ابراهيم الخطيب والتي حازت على جائزة الحساب السريع خلال المسابقة العالمية التي أقيمت في ماليزيا.

مدارس الإيمان تبارك لطالبتها

تبارك أسرة مدارس الإيمان للطالبة المبدعة رغد إبراهيم الخطيب من الصف الثالث إبتدائي والتي قامت بتمثيل لبنان في بطولة الحساب الذهني UCMAS الـ 23 في ماليزيا / كوالالمبور وحصلت على لقب 1st Runner Up (الوصيف الأول) وهو اللقب الذي يلي لقب Champion (البطل) مباشرة.

ألف مبروك .. هكذا عهدناكم وإلى مزيد من النجاحات بإذن الله.

هذا وتقيم مدارس الإيمان حفلاً تكريمياً للطالبة رغد يوم الاثنين في 17 كانون الأول 2018.
تم نسخ الرابط