اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

'جمعية محمد زيدان للإنماء' تُلزّم اشغال الخشب في صيدا القديمة لمشغل النجارة في 'جمعية رعاية اليتيم'

صيدا اون لاين
قام السيد محمد زيدان يرافقه نجله بدر ورئيس "جمعية محمد زيدان للإنماء" في صيدا المهندس خضر بديع والمهندسة المشرفة الأستاذة هيفاء الأمين بزيارة وجولة في ارجاء ومباني واقسام" جمعية رعاية اليتيم "في صيدا وكان في إستقبال السيد زيدان والوفد رئيس "الجمعيّة" الدكتور سعيد مكاوي وعدد من المسؤولين .

وقد شملت الجولة "مشغل النجارة" التابع ل"الجمعية" (المنشرة). حيث تم التوافق على ان تقوم "جمعية محمد زيدان للإنماء" في صيدا بتلزيم أشغال الخشب المتعلق بترميم واجهات ومنازل "حارة السبيل" في صيدا القديمة حيث تتولى "الجمعية" اشغال ترميمها واعادة تاهيلها ل"مشغل النجارة -المنشرة" التابعة ل"الجمعية"، وتدريب من يرغب من شباب أحياء المدينة القديمة بتعلم هذه المهنة وذلك بهدف مساعدتهم على تطوير قدراتهم المهنية.

من جهته الدكتور سعيد مكاوي رأى ان "اشغال ترميم وتأهيل المنازل في المدينة القديمة التي تقوم بها وتنفذها "جمعية محمد زيدان للإنماء" ومن بينها "حارة السبيل" حاليا هي خطوة رائدة ينتظرها الناس منذ زمن بعيد، وهي تنفّذ بشكل رائع وبمبادرة كريمة من السيد محمد زيدان .

في كما وجه الدكتور مكاوي الشكر للسيد زيدان "على جهوده الفاعلة في المجتمع المحلي في صيدا وفي ترميم المدينة القديمة، من خلال عمل مؤسساتي منظم ومتقدم عن غيره في باقي المدن".

والجدير ذكره أن مشروع "مشغل النجارة - المنشرة" في "جمعية رعاية اليتيم في صيدا" يعتبر من المشاريع الناجحة والمنتجة ل"لجمعية" من خلال التوسع في أعمالها والتي كانت مخصصة لتنفيذ اشغال "الجمعية" ، واليوم توسع نطاقها لتشمل أعمال خارجية مثل ترميم مشروع جمعية المقاصد الخيرية التي تقوم ببنائها "جمعية محمد زيدان للإنماء" في صيدا وموقف الباصات في ساحة النجمة .
تم نسخ الرابط