اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

بالصور: حارة صيدا تحيي ذكرى الشهيدين سليماني والمهندس

صيدا اون لاين
اقامت بلدية حارة صيدا غروب اليوم في قاعة عبد الامير قبلان، حفل تابين ومجلس عزاء للشهيدين القائدين قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني الشهيد الفريق الحاج قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق ابو مهدي المهندس، حضره النائب علي فياض، المستشار الثقافي في سفارة الجمهورية الاسلامية في لبنان الدكتور عباس خامه يار، مفتي مرجعيون الشيخ عبد الحسين عبدالله، رئيس بلدية حارة صيدا سميح الزين واعضاء المجلس البلدي، مختارا حارة صيدا حسين صالح وخليل الزين، الكاتب الصحافي الدكتور محمد صادق الحسيني ولفيف من العلماء وفاعليات بلدة حارة صيدا وحشد كبير من المواطنين.
والقى نائب رئيس البلدية حسن السيد صالح كلمة البلدية، اكد خلالها على مناقبية الشهيدين مشيدا بالدور الايراني في تحرير لبنان واعادة اعماره.

والقى الدكتور خامه يار كلمة عدد فيها مزايا الشهداء وسرد فيها محطات من حياة الشهيد سليماني التي اتسمت بالتواضع والبساطة والروحانية الى جانب الشجاعة والبأس الشديدين في المعارك، مشيرا الى ان القائد سليماني نذر حياته للشهادة دفاعا عن فلسطين وسوريا ولبنان والعراق واليمن وكل المستضعفين. وحظي بلقب شهيد القدس من قبل رئيس حركة حماس اسماعيل هنية.

ثم تلا الشيخ خيرالدين شريف مجلس عزاء حسيني.
تم نسخ الرابط