إختر من الأقسام
آخر الأخبار
انترنت وتواصل اجتماعي
مستخدمو هواتف آيفون سيحصلون على هذه الميزة الجديدة من واتساب
مستخدمو هواتف آيفون سيحصلون على هذه الميزة الجديدة من واتساب
المصدر : النهار
تاريخ النشر : السبت ٢٨ كانون ثاني ٢٠٢٠

يستعد تطبيق واتسآب للكشف عن تحديث جديد لمستخدمي هواتف آيفون، والذي سيحمل رقم الإصدار 2.20.10، حيث سيجلب هذا التحديث دعم ميزة انتظار مكالمات واتسآب، كما سيُمكن المستخدمين من اختيار قبول مكالمة أخرى أثناء التحدث بالفعل إلى شخص ما عبر واتسآب.

وبحسب ما نقله موقع "gadgetsnow" فالتحديث الجديد سيضيف أيضاً ميزة خصوصية جديدة تسمح لك بتحديد من يمكنه إضافتك إلى المجموعات، كما سيكون لمشرفي المجموعة خيار إرسال دعوة خاصة لك بدلاً من ذلك، وإذا قمت بتمكين استخدام البيانات المنخفض على آيفون، فإن التحديث الجديد سيمنع التشغيل التلقائي لملفات الوسائط على واتسآب.

ليس هذا وحسب فواتسآب يختبر ميزة أخرى مثيرة للاهتمام حالياً هي اختفاء الرسائل، فهذه الميزة موجودة بالفعل ببعض التطبيقات المنافسة منذ فترة، وستعمل ميزة اختفاء الرسائل بمحادثات المجموعات، وسيمكن تمكينها من قبل المسؤولين في هذه المجموعة المحددة، كما سيحصل المسؤولون على خيار اختيار المدة التي سيسمح للرسائل الجديدة بالبقاء فيها على الدردشة قبل حذفها.

وحسب لقطات الشاشة التي تم نشرها عند اكتشاف هذه الميزة، سيكون هناك ستة خيارات وهي إيقاف وساعة واحدة ويوم واحد وأسبوع واحد وشهر واحد وسنة واحدة.

وقد تم رصد اختبار واتسآب لهذه الميزة منذ تشرين الأول الماضي، لكن كان هناك خياران فقط وهما 5 ثوانٍ أو ساعة واحدة.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية