إختر من الأقسام
آخر الأخبار
متفرقات | صيدا
بالصور: دوريات مراقبة مشتركة لقوى الأمن وشرطة وإطفاء بلدية صيدا للتشدد بتطبيق مقررات التعبئة العامة
بالصور: دوريات مراقبة مشتركة لقوى الأمن وشرطة وإطفاء بلدية صيدا للتشدد بتطبيق مقررات التعبئة العامة
تاريخ النشر : الجمعة ٥ نيسان ٢٠٢٠

نفذت قوى الأمن الداخلي وشرطة بلدية صيدا وبمؤازرة فوج طفاء البلدية دوريات مراقبة وتوعية في حسبة صيدا للخضار في منطقة سينيق جنوبي المدينة جابت في مختلف أقسام السوق المخصص لبيع الخضار والفاكهة بالجملة والذي يشهد حركة يومية ناشطة.

وبثت خلال الدورية نداءات توعية مشتركة عبر مكبرات الصوت شددت على تطبيق مقررات مجلس الوزراء الخاصة بالتعبئة العامة المتعلقة بمواجهة كورونا، لجهة ضمان عدم الإزدحام خلال عمليات البيع وإرتداء الكمامات الواقية.

كما سيرت شرطة البلدية وفوج إطفاء صيدا دوريات لها في محيط مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية من أجل تطبيق مقررات التعبئة العامة بعدم التواجد على الكورنيش البحري والتزام المنازل.
من جهة ثانية واصلت فرق الطوراىء وورش البلدية حملات التعقيم والرش في العديد من الشوارع والأحياء والمرافق خلال ساعات النهار وأيضا خلال أوقات منع التجول ليلا، وذلك بإشراف لجنتي الصحة والبيئة والطوارىء والدائرة الصحية والمصالح الإدارية والمالية والهندسية في بلدية صيدا.

توزيع مواد التنظيف والتعقيم

من جهة ثانية، تطلق بلدية صيدا صباح غد الأحد 5-4-2020 المرحلة الثانية من توزيع مواد التنظيف والتعقيم للمنازل الكائنة في مختلف أحياء صيدا القديمة الآهلة بالسكان ومن ذوي الدخل المحدود، وذلك بإشراف لجنة الطوارىء في البلدية وبالتعاون مع متطوعين ومتطوعات من جمعيات أهلية وكشفية.

وسيتم إطلاق الحملة عند الساعة العاشرة صباحا من أمام ساحة رجال الأربعين (ضهر المير – الكشاف المسلم) ، بالتوازي مع 5 نقاط إضافية للتوزيع وهي أمام : خان الإفرنج – نقابة الصيادين – القلعة البرية – الشاكرية (فلافل عكاوي) - باب السراي. 

عرض الصور