إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حظ وأبراج
توقعات الأبراج في يوم الأربعاء 15 تموز 2020
توقعات الأبراج في يوم الأربعاء 15 تموز 2020
المصدر : أبراج
تاريخ النشر : الأحد ٩ تموز ٢٠٢٠

الحمل 21 آذار - 19 نيسان

عزيزي برج الحمل،اليوم، قد تواجه مشكلة في العمل بسبب تعرض إحدى زميلاتك للظلم، وإصرارك على الوقوف معها حتى يظهر الحق، وهذا شيء جميل يستحق الإشادة، لكن المهم ألا تندم، وتقف معها للنهاية.

الثور 20 نيسان - 20 أيار

عزيزي برج الثور،هناك شيء ما محير اليوم قد يعكر صفوك. قد تستشيط غضبا فربما تفقد بعض الأوراق المهمة ولن تجد وسيلة للعثور عليها. من الصعب جدا أن تتخذ أي قرار اليوم، لأن الصورة ليست واضحة أمامك. 

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران

عزيزي برج الجوزاء،هناك بعض الأيام التي يجب عليك فيها أن تتعامل مع كل شيء بحذر شديد. يجب أن تدرك اليوم أهمية تقدير واحترام الآخرين لك وخاصة شخص معين. 

السرطان 21 حزيران - 22 

عزيزي برج السرطان،قد تشعر بالتوتر بسبب عدم توافق العقل والعاطفة معا. تبدو أنانيا جدا مع الحبيب، وتتصرف بطريقة متهورة في حين أن لهجتك السائدة تدعو إلى السلام والهدوء. 

الأسد 23 تموز - 22 آب

عزيزي برج الأسد،يوم مختلف تماما، فربما تنجز كل شيء في وقت قصير جدا. حصولك على بعض المعلومات قد يكون مهمة صعبة في بعض الأوقات ولكن لن تجد مهمة أسهل من ذلك اليوم. 

العذراء 23 آب - 22 أيلول

عزيزي برج العذراء، طاقتك الإيجابية الناتجة عن حركة الكواكب قد تجعلك تمر بحالة عاطفية غريبة مع الحبيب. ربما تجمعكما الصدفة غير المتوقعة وعلى الرغم من أنها لن تشبع رغباتكما إلا أنها ستكون سببا في اقترابكما من بعض. 

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول

عزيزي برج الميزان،الأجواء متوترة بعض الشيء اليوم ولذلك ستحاول جاهدا أن تسيطر على مشاعرك. قد يساعدك شخص ما في العمل على إنجاز بعض المهام في وقت أسرع. 

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

عزيزي برج العقرب،الأمور العائلية هي التي تهمك هذا اليوم، فعليك الاهتمام بها وبأمورك الشخصية، فأنت مهملها منذ وقت طويل، أما بالنسبة للالتزامات لا توجد لديك الرغبة في فعل أي شيء ضمن أعمالك المنزلية، المساء جيد للعاطفة إذا كان لديك حبيب، أما إذا لم يكن لديك فالأفضل رؤية أصدقائك.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

عزيزي برج القوس،ربما يخبرك أحد أفراد الأسرة ببعض الأخبار الجديدة التي تتعلق بشخص ما يهمك أمره. ربما تتسبب هذه الأخبار في تغيير بعض الأفكار الخاصة بك. لا تدع هذه الأخبار تؤثر على حياتك سلباً. 

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

عزيزي برج الجدي، تحرك من منطلق ايجابي بناء، حان الوقت لتحقق رغبتك. اعتبر الجو مناسباً وتحرك لتعزيز الروابط والقواسم المشتركة. تثبت لك الأيام أن الشريك أكثر وفاء مما كنت تتصور، وذلك يرفع المنسوب الإيجابي في علاقتكما.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط

عزيزي برج الدلو،تذكر أنك الشخص المسؤول اليوم عن تنظيف غرفتك الشخصية. إذا تركت ملابس متسخة ملقاة على الأرض والأطباق غير نظيفة، فستكون أنت الشخص الوحيد المسؤول عن تنظيفها.

الحوت 19 شباط – 20 آذار

عزيزي برج الحوت،هل تقوم بممارسة الرياضة من أجل إنقاص وزنك؟ إذا كنت تمارس الرياضة من أجل هذا الغرض، فمن المتوقع ان تشعر بالتعب والإجهاد. يمكنك أن تواصل ممارسة الرياضة ولكن من الأفضل أن تركز على رياضة اليوجا.