إختر من الأقسام
آخر الأخبار
مشاهير وفن
ويل سميث عرض خيانة زوجته للعلن من أجل المال.. فكم تقاضى؟
ويل سميث عرض خيانة زوجته للعلن من أجل المال.. فكم تقاضى؟
المصدر : فوشيا
تاريخ النشر : الإثنين ٣ تموز ٢٠٢٠

يعيش محبو النجم العالمي ويل سميث حالة من الذهول بعد اكتشاف الخدعة التي كانوا ضحيتها، إذ أبدوا تعاطفًا كبيرًا معه بعد اعتراف زوجته "جادا سميث" بخيانتها له.

وهذا الخبر كان الأكثر تداولا مواقع التواصل الاجتماعي حتى أنه كان الأكثر بحثا على محرك غوغل، فهناك من اعتبره أنه انسان شهم مُحب استطاع مسامحة زوجته وفتح صفحة جديدة في حياته، مرجحين أن يكون قد شعر ببعض التقصير من جانبه لذلك تغاضى عن هذا الخطأ الفادح الذي من الصعب لأي رجل تقبله، مؤكدين أن زوجته قامت بخطأ كبير لا ينبغي أن يمر مرور الكرام.


لكن المفاجأة ما كشفته تقارير عالمية أن ويل سميث تقاضى من ظهوره في حلقة برنامج Red Table Talk، التي تضمنت عدداً من التصريحات الجريئة 45 مليون دولار.

وحققت حلقة البرنامج الذي يُعرض أونلاين مشاهدات ضخمة، لما تضمنه من اعترافات وأسرار صادمة حول زوجته وخيانتها له، إذ دخلت في علاقة مع المغني "أوغست ألسينا" بعد انفصالها عن زوجها ويل ظناً منها أنها لن تعود إليه مرة أخرى.

وبررت زوجة النجم العالمي موقفها بأنها كانت تشعر بالألم الشديد مضيفةً: "كنت محطمة للغاية".

واللافت أن خبر تقاضي المال للحديث عن أسرار حياته بخاصة خيانة زوجته زعزع ثقة الجمهور بنجمهم المحبوب الذي تخلى عن الكثير من المبادئ لقاء حفنة من المال، خاصة أنه يصنف وزوجته من النجوم الأكثر ثراء من بين مشاهير هوليوود، إذ تقدر ثروتهما بحوالى 260 مليون دولار وفق عدد من الإحصاءات التي أجريت في بعض الوسائل الاعلامية.