إختر من الأقسام
آخر الأخبار
العاملون في مستشفى صيدا الحكومي: التوقف عن استقبال مرضى كورونا لعدم تقاضينا رواتبنا منذ ثلاثة اشهر وعدم قدرتنا الحضور الى العمل !
العاملون في مستشفى صيدا الحكومي: التوقف عن استقبال مرضى كورونا لعدم تقاضينا رواتبنا منذ ثلاثة اشهر وعدم قدرتنا الحضور الى العمل !
المصدر : حنان نداف - الوكالة الوطنية للإعلام
تاريخ النشر : الخميس ٢٨ تشرين أول ٢٠٢٤

اصدر العاملون في مستشفى صيدا الحكومي بيانا اعلنوا فيه التوقف عن استقبال مرضى كورونا ابتداءا من الشهر القادم نظرا للاوضاع المعيشية الصعبة والاقتصادية المذرية بحيث انهم لم يتقاضوا رواتبهم منذ ثلاثة اشهر وعدم قدرتهم للحضور الى عملهم اصلا .

وجاء في البيان :

إنطلاقا من مسؤوليتنا الأخلاقية و المهنية عملنا و مازلنا في هذه المستشفى و استقبلنا المرضى الكرام من أهلنا في مدينة صيدا و الجوار، و كنا الرائدين في استقبال مرضى الكورونا مع بدايات الأزمة و لم نقصر بحق شعبنا أبدا و حتى الآن.
إننا و بشكل حاسم نعلن عن عدم إستقبال مرضى الكورونا مع بداية الشهر القادم نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة و الإقتصادية المذرية التي يعاني منها خط الدفاع الأول و جميع الموظفين الباقين، بحيث أنهم لم يتقاضوا رواتبهم منذ ثلاثة أشهر فضلا عن عدم قدرتهم للحضور إلى عملهم أصلا.

شكرا لكل الذين وقفوا إلى جانبنا بدعمهم المعنوي و لكن هذا لا يطعم الأطفال ولا يؤمن المصاريف لعيش كريم.. نحن لا نطلب إلاّ حقنا و لا نريد منّة من أحد.

يعتبر هذا البيان بمثابة إخبار المعنيين.


عودة الى الصفحة الرئيسية