إختر من الأقسام
آخر الأخبار
بهية الحريري تتابع مع مدير عام النقل بالتكليف احمد تامر موضوع استكمال منشآت مرفأ صيدا الجديد وتشغيله
بهية الحريري تتابع مع مدير عام النقل بالتكليف احمد تامر موضوع استكمال منشآت مرفأ صيدا الجديد وتشغيله
المصدر : رأفت نعيم
تاريخ النشر : الجمعة ٢٩ تشرين أول ٢٠٢٤

التقت النائب بهية الحريري في مجدليون مدير عام النقل البري والبحري بالتكليف الدكتور احمد تامر في ختام جولة قام بها في مدينة صيدا وتفقد خلالها مرفأي المدينة القديم والجديد يرافقه المهندس محمد نحلة .

وحضر اللقاء رئيسة مرفأ صيدا ميريام سليمان ومستشار الحريري للشؤون الهندسية المهندس مازن صباغ وفريق عمل من مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة .

واطلعت الحريري من تامر على حصيلة جولته الميدانية فيما يتعلق بقطاع النقل البحري ولا سيما في موضوع استكمال انجاز ما تبقى من منشآت ومرافق في مرفأ المدينة الجديد بما يعزز الدور التجاري والاقتصادي للمدينة على المتوسط بالتكامل مع باقي المرافىء اللبنانية .

وقال تامر اثر اللقاء " نعتز بزيارة هذا البيت العريق وباللقاء مع السيدة بهية التي كما تعلمون تهتم كثيرا بأمور مرفأ صيدا وتتابعها بأدق تفاصيلها.ونحن نكبر بها ونأخذ بملاحظاتها وبرؤيتها لأهمية ودور ومستقبل المرفأ لأنها نفسها رؤية الرئيس الشهيد رفيق الحريري".

واضاف " استكمال مرفأ صيدا الجديد اصبح أمراً ملحاً جداً والسيدة تتابعه هذا الموضوع بكل تفاصيله مع البلدية والمديرية العامة للنقل وغرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب ، وكل المعنيين ، وبالتالي هي تريد لهذا المشروع أن يستكمل ويمشي لتنتعش صيدا .. وكانت هناك بعض ملاحظات اساسية ومهمة اذا وضعت على السكة ، تصبح صيدا عنصرا اساسياً ومهما ومحورا اساسيا للتجارة لمنطقة الجنوب خصوصاً ".

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية