إختر من الأقسام
آخر الأخبار
مشاهير وفن
بالفيديو: الشيف بوراك يتعرض لموقف “محرج”.. فشل في قلب طبق الطعام أمام الجمهور فساعده أحد المشاهير
بالفيديو: الشيف بوراك يتعرض لموقف “محرج”.. فشل في قلب طبق الطعام أمام الجمهور فساعده أحد المشاهير
المصدر : عربي بوست
تاريخ النشر : الجمعة ٥ شباط ٢٠٢١

تعرض الشيف التركي بوراك أوزدمير لموقف محرج في فرع مطعمه الجديد بمدينة دبي الإماراتية، الإثنين 22 فبراير/شباط 2021، بعدما عجز عن قلب أحد أطباق الأطعمة الكبيرة أمام الكاميرات.

لطالما اشتهر بوراك بقلب أطباق الطعام أمام ضيوف مطعمه في تركيا وبدبي، في حركة يجذب بها المتابعين والمشاهدين على حسابه الرسمي في إنستغرام، لكنه هذه المرة، فشل في قلب الطبق الكبير، بسبب ثقله، وهو ما دفع الموجودين بجواره إلى التدخل؛ لإنقاذه من الموقف المحرج.

وزن الطبق الزائد جعل بوراك يفقد السيطرة عليه ويسقط به على الأرض، وقد ساعده بعض العاملين في مطعمه على رفع الطبق الذي كاد يقع، وأنقذوا الطعام في اللحظة الأخيرة من الوقوع على الأرض.

من بين الحضور الذين كانوا يشاهدون الشيف بوراك، لاعب الفنون القتالية الروسي حبيب نورمحمدوف، بطل منظمة "UFC" للفنون القتالية المختلطة.

وبعد فشل بوراك في قلب الطبق استنجد بصديقه نورمحمدوف، ليحمل معه الطبق وينقذه من الموقف. وأعاد نورمحمدوف نشر هذا الفيديو على حسابه الرسمي بموقع "إنستغرام"، وعلَّق قائلاً: "إذا كنت لا تعرف، فأنت تعلم الآن".

فيما علق بعض المتابعين ضاحكاً: "هذا ما يحدث عندما لا تتناول وجبة الإفطار في الصباح".

جدير بالذكر أن بوراك استقبل بمطعمه في دبي عدداً من المشاهير العرب والعالميين مثل الفنان المصري محمد رمضان، ونجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، والممثل ويل سميث، وغيرهم.

كذلك يشتهر الشيف التركي بخفة حركته أثناء إعداد الطعام، وعدم اقتصاره على تحضير المأكولات التركية فحسب. وبالطبع، لا يمكن أن ننسى ابتسامته الدائمة والنظر مباشرة للكاميرا، حتى عند العمل بالسكين الحاد.


عودة الى الصفحة الرئيسية