إختر من الأقسام
آخر الأخبار
بالصور: رغم الظروف الصعبة.. إفتتاح المركز الجديد لشركة فايز ابي الشيخ في أكبر سنتر لمواد البناء في صيدا والجنوب FASCO CENTER
بالصور: رغم الظروف الصعبة.. إفتتاح المركز الجديد لشركة فايز ابي الشيخ في أكبر سنتر لمواد البناء في صيدا والجنوب FASCO CENTER
تاريخ النشر : الثلاثاء ٢٦ أذار ٢٠٢١

رغم كل الظروف الصعبة وإيماناً منها بأن لبنان سيستعيد عافيته، أعلنت إدارة شركة فايز ابي الشيخ عن إفتتاح مركزها الجديد في "FASCO CENTER " عند دوار السراي الحكومي- صيدا، بمساحته الممتدة على أكثر من 8000 متر مربع والذي يضم المستودعات في الطابق السفلي وصالات العرض في الطابقين الأول والثاني كمرحلة أولى.

ودعت إدارة FASCO الجميع بزيارتها مع إتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة.

اشارة الى ان سنتر "FASCO"، هو أول وأضخم سنتر متخصص لمواد البناء في صيدا والجنوب، وقد تم تشييده من قبل "شركة فايز أبي الشيخ التجارية FASCO".

يتمتع المشروع بموقع مميز في "عاصمة الجنوب" صيدا، حيث يمتاز بمكانه الجغرافي، فهو يقع إلى الجهة الشرقية الجنوبية من سراي صيدا الحكومي، وعلى بوابة الجنوب الرئيسية، ويمكن الوصول إليه من خلال عدة شبكات طرق حديثة حول مدينة صيدا.

يشكل المشروع نقلة نوعية تتجاوز مدينة صيدا، ليكون أول سنتر من نوعه في الجنوب، مخصص لكل ما يتعلق بمواد البناء، حيث يشاد على مساحة 5400م2 بطوابقه الثلاثة مع طابق سفلي، فتبلغ مساحة البناء 10000م2.

وأصبح السنتر الضخم مركزاً رئيسياً للشركة المستثمرة (FASCO)، حيث خصصت صالات كبيرة لعرض أحدث وأفضل ما توصلت إليه التكنولوجيا المتعلقة بمواد البناء بتفاصيلها كافة، خصوصاً البلاط وأطقم الحمامات، وأجهزة الطاقة الشمسية، ومحطات تكرير المياه، وأجهزة التدفئة المركزية، ومضخات المياه ومواد العزل ومنع النش.


تليفون: 07730630

واتس اب: 81686870


Website: www.fasco-lb.com
 
Email: pr@fasco-lb.com

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية