إختر من الأقسام
آخر الأخبار
مشاهير وفن
أولى أزمات رامز جلال .. عائلة أركان فؤاد تبدأ مقاضاته
أولى أزمات رامز جلال .. عائلة أركان فؤاد تبدأ مقاضاته
المصدر : سيدتي
تاريخ النشر : الأحد ٩ نيسان ٢٠٢١

يواجه الفنان رامز جلال أول أزمة بعد عرض الحلقة الثالثة من برنامج المقالب "رامز طار" بسبب جملة عابرة أراد بها السخرية من ضيفه حمو بيكا، ولكنها طالت المطرب السوري المقيم في مصر أركان فؤاد، ما دفع عائلة الأخيرة للإعلان عن مقاضاته مع تقديم شكوى عاجلة إلى نقابة المهن التمثيلية في مصر.

المطربة فيروز أركان، ابنة الفنان أركان فؤاد، أعلنت رسميا مقاضاة رامز جلال، بعد سخريته من والدها، وقالت، في منشور لها عبر صفحتها بموقع الفيس بوك: اللي حصل مش هيعدي وهنرفع قضية على رامز جلال.

وتابعت فيروز أركان فؤاد، قائلة: ياريت نقيب الممثلين المحترم أشرف زكي، اللي أنا بحبه وبحترمه جدًا، يعلم رامز جلال إن في احترام وتقدير للناس الكبيرة المحترمة اللي عمرها ما غلطت ولا اتقال عليها نصف كلمة.. التريقة على الناس والسخافة مش هزار ومش بتضحك.

وكانت الفنانة نادية مصطفى، زوجة الفنان أركان فؤاد، وعضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية في مصر قد أعربت عن استيائها الشديد، لسخرية رامز جلال، من زوجها، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك: مش كفاية بيتريق على اللي جايبهم هيتريق كمان على الناس المحترمة اللي قاعدين في بيوتهم وفي حالهم.. مفهمتش إيه الإيفيه أو إيه اللي يضحك في إنه يقوله ما أنت لازم تقع ما أنت لابس جزمة أركان فؤاد!.. وإذا كان ده هزار فهو هزار سخيف وغير مقبول.

يذكر أن رامز سخر من ملابس حمو بيكا واصفا حذائه بحذاء أركان فؤاد، وهو ما أثار استياء عدد كبير من عشاق المطرب السوري، الذي يحتفظ بسيرة فنية وشخصية طيبة.


عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية