إختر من الأقسام
آخر الأخبار
متفرقات
عرض غريب.. برغر مجانًا لمدة عام كامل لكل عميل يرسم وشمًا يحمل اسم المطعم مدى الحياة
عرض غريب.. برغر مجانًا لمدة عام كامل لكل عميل يرسم وشمًا يحمل اسم المطعم مدى الحياة
المصدر : الشرق الأوسط
تاريخ النشر : السبت ٨ نيسان ٢٠٢١

أعلن أحد المطاعم الأميركية من ولاية كاليفورنيا عن عرض بتوفير وجبات البرغر المجانية لمدة عام كامل، لكل عميل يرسم وشماً يحمل اسم المطعم مدى الحياة. وفق موقع (سي إن إن).

وتقدم مطاعم كثيرة هدايا مختلفة مجانية، بغرض الدعاية والتسويق طوال الوقت، ولكن هذا المطعم يطلب من العملاء التزاماً أو ولاء دائماً من نوع خاص.

ويتشارك مطعم «فارمر بويز» في هذا العرض مع صالون «ويست هوليوود» للوشم، وصالون «هونورابل سوسايتي»، وصالون «لاس فيغاس روكين إنك تاتو»، في حملة الدعاية والترويج للاحتفال بالذكرى الأربعين لتأسيس سلسلة المطاعم في الولاية.

ويتعين على العملاء الراغبين في المشاركة ملء قسيمة الاشتراك عبر الإنترنت بحلول 21 مايو (أيار) المقبل لتحديد موعد لرسم الوشم المطلوب. وينبغي ألا يقل عمر المشاركين في الحملة عن 18 عاماً.

ويمكن لعشاق مطاعم «فارمر بويز» الاختيار من بين ثلاثة تصاميم للوشم الملون المستديم بمقاس بوصتين في بوصتين، وذلك وفقاً للنموذج المنشور على موقع سلسلة المطاعم. وتعكس التصاميم الثلاثة جميعها اسم المطعم وصورة لسندوتش البرغر الأميركي الشهير.

وكانت سلسلة المطاعم المذكورة قد نشرت خبراً على صفحتها في «إنستغرام» تقول: «نظراً للحجم الهائل من الطلبات التي تلقيناها، فلن نتمكن بكل أسف من تحديد موعد لكل من أرسل طلباً بذلك».

وبالنسبة للذين لن يتمكنوا من الحصول على الوشم المستديم، توفر سلسلة المطاعم لهم وشماً مؤقتاً مجانياً مع كافة طلبات الشراء داخل المطاعم. وإذا شارك العميل الوشم المؤقت على وسائل التواصل الاجتماعي، فسيدخل سحباً للفوز بوجبة برغر مجانية من المطعم، وفقاً للمدونة المنشورة على صفحة «إنستغرام».


عودة الى الصفحة الرئيسية