إختر من الأقسام
آخر الأخبار
متفرقات | صيدا
سهرة النورس الثقافية تقيم حفل افطارها الرمضاني السنوي
سهرة النورس الثقافية تقيم حفل افطارها الرمضاني السنوي
تاريخ النشر : السبت ١٩ أيار ٢٠٢١

أقامت سهرة النورس الثقافية في مدينة صيدا حفل إفطارها الرمضاني السنوي وذلك بحضور أعضاء سهرة النورس وعدد من الشعراء والكُتّاب والمثقفين الفلسطينيين واللبنانيين من مختلف المناطق اللبنانية.
افتتح الحفل بكلمة ترحيب من الدكتور طلال أبو جاموس، ثم اجتمع الحاضرون على مأدبة الإفطار التي تم إعدادها في المطبخ الفلسطيني "زوادتنا" والتي تزيّنت بمأكولات فلسطينيّة.
وتوالى الشعراء على تقديم القصائد، حيث افتتحت الأمسية الشعرية بقصيدة للشاعر غاندي بوذياب رئيس جمعية كهف الفنون، الشاعر الأستاذ منير بوذياب، الشاعرة فاطمة سكاف، الشاعر إبراهيم عز الدين من المنتدى الثقافي الاجتماعي العباسية، الشاعر عصام غساني من منتدى رؤى المحابر، الشاعرة والكاتبة هدى عايشة.
كما قدم أعضاء سهرة النورس مجموعة من القصائد الشعرية، الشاعر جهاد الحنفي، الشاعر طه العبد، الشاعرة نوال محمود، الشاعر عمر زيداني، الشاعر خالد زيدان، والفنان وليد سعد الدين، ثم قدّم الدكتور طلال أبوجاموس وروان السيد قصيدة في المنفى، وقصيدة يوم الأحد للشاعر الراحل محمود درويش.
وحضر الحفل الإعلامي محمد علي رضى عمر مشرف صفحة أخبار ونشاطات ثقافية، كما شارك الفنان محمد آغا عزفاً وغناءً حيث قدّم باقة من الأغاني الوطنية والشعبية.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية