إختر من الأقسام
آخر الأخبار
بالصور: حفل استقبال للحرية صيدا بمناسبة تحقيقه بطولتي الدوري والكأس في كرة الصالات
بالصور: حفل استقبال للحرية صيدا بمناسبة تحقيقه بطولتي الدوري والكأس في كرة الصالات
تاريخ النشر : الأربعاء ٢٧ أيلول ٢٠٢١

لمناسبة إحرازه كأس لبنان وبطولة الدوري اللبناني لكرة الصالات للموسم 2020 – 2021، أقام نادي الحرية الرياضي – صيدا حفل استقبال في مقهى باب السراي – صيدا القديمة وذلك يوم الأربعاء في 8 أيلول 2021.

وقد غص المقهى بالشخصيات السياسية والاجتماعية والثقافية والشبابية التي حضرت لتقديم المباركات للنادي على الإنجاز الذي حققه.

ومن أبرز الحاضرين: النائب الدكتور أسامة سعد، الدكتور أسامة الأرناؤوط ممثلاً النائب بهية الحريري، رئيس الشبكة الرياضية في بلدية صيدا حسن الشماس ممثلاً رئيس البلدية محمد السعودي والشبكة، المسؤول السياسي ل”الجماعة الاسلامية” في الجنوب الدكتور بسام حمود على رأس وفد من الجماعة، رجل الأعمال مصطفى الدندشلي، وفد من نادي الأهلي صيدا ترأسه مدير النادي محي الدين جمال، الأستاذ خالد بديع، مصطفى اللحام أمين سر شعبة صيدا – حركة فتح على رأس وفد من الحركة، الأمين العام للاتحاد الفلسطيني – فرع الشتات لكرة القدم أحمد حدّاد، مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة خليل العلي، البطل خالد عفارة على رأس وفد من Top Team Academy ، البطل محمد الغربي على رأس وفد من Saida martial arts academy "team ghorabi" ، الشيهان هيثم ضحى مسؤول أكاديمية عبرا للفنون القتالية، عدد من رؤساء أندية رياضية في صيدا، إعلاميون، مخاتير، وحشد من أهالي مدينة صيدا والشباب.

وكان في استقبال الوفود : رئيس نادي الحرية الرياضي المختار عبد الرحمن الرفاعي، حسين يونس " الزيرو" الرئيس الفخري لنادي الحرية الرياضي، وأعضاء الهيئة الإدارية للنادي.

الوفود التي حضرت الاحتفال باركت للنادي إحرازه كأس لبنان وبطولة الدوري اللبناني لكرة الصالات للموسم 2020 – 2021، وعبروا عن الفخر والاعتزاز باللقب الذي حصده أبطال الحرية على الرغم من المآسي التي يشهدها لبنان في الآونة الأخيرة.

وأكدت الكلمات على الإرادة والتصميم التي يتمتع بها لاعبو النادي وإدارته ونجاحهم في تحقيق نتائج باهرة وانتصارات رياضية على مستوى الوطن على الرغم من الإمكانيات المتواضعة المتاحة. وأمل الحاضرون أن يتمكن النادي بفضل مثابرة لاعبيه وإدارته من تحقيق مزيداً من الإنجازات على مستوى البطولات القادمة التي سيشارك بها.

وقد تسلمت إدارة نادي الحرية الرياضي درعين تكريميين الأول باسم الشبكة الرياضية في بلدية صيدا، والثاني باسم النادي الأهلي الرياضي، عربون تقدير لما قدموه من إنجاز ورفعهم اسم صيدا رياضياً على مستوى الوطن.

وشكرت الهيئة الإدارية لنادي الحرية الرياضي – صيدا القيمين على مقهى باب السراي في صيدا القديمة على حسن الاستقبال وتقديم المقهى لإقامة الاحتفال فيه.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية