إختر من الأقسام
آخر الأخبار
الهيئات النسائية لحزب الله نظمت لقاء سياسيا مع مسؤول الجنوب الثانية في النبطية.. ضعون: قوة المقاومة وسلاحها هما من يردع العدو
الهيئات النسائية لحزب الله نظمت لقاء سياسيا مع مسؤول الجنوب الثانية في النبطية.. ضعون: قوة المقاومة وسلاحها هما من يردع العدو
تاريخ النشر : الثلاثاء ٣٠ تشرين ثاني ٢٠٢١

أكد مسؤول منطقة الجنوب الثانية في حزب الله الحاج علي ضعون أنّ “حزب الله ثبّت معادلة الردع، ولولا قوّة المقاومة وسلاحها لرأينا الإعتداءات الإسرائيلية برًا وبحرًا وجوًّا”، لافتاً إلى أن “ما يمنع الإسرائيلي اليوم من الإعتداء على لبنان هو المقاومة وسلاحها، ومن يحفظ الحدود اللبنانية وحقّ لبنان بالنفط والغاز والمياه وكرامة وعزّة لبنان هو قدرة المقاومة وسلاحُها وقوّتها”.

وخلال لقاء نظمه حزب الله للهيئات النسائية في حسينية مدينة النبطية، أعلن ضعون  أنّ “العدو الإسرائيلي يعلم جيّدًا أنّ أيّ إعتداء على لبنان هناك ردٌّ مباشر من المقاومة عليه”، متابعاً أن “محور المقاومة يتقدّم والإنتصارات موجودة وقائمة، والحرب مع محور الشّر مستمرة ولن تقف إلّا بإزالة العدو الإسرائيلي من الوجود وعودة فلسطين والقدس الشريف الى الشّعب الفلسطيني”.

وأشار ضعون إلى أنه “رغم كلّ التحديات والصعوبات والحصار الذي فُرِض على المقاومة باءت كلّ محاولتهم بالفشل”، موضحاً أن “أميركا تسعى وكلّ أدواتها في المنطقة، ومن مدخل الإنتخابات النيابية القادمة العمل على الضّغط أكثر بكل الأساليب التي اعتمدت سابقًا لتغيير الأكثرية النيابية في لبنان لكي يتحكّموا بالمجلس النيابي والحكومة ورئاسة الجمهورية ويأتوا بفريقٍ لمواجهة ومقاتلة حزب الله، وبدأ تقديم أوراق الإعتماد من قبل البعض”.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية