إختر من الأقسام
آخر الأخبار
مبادرة الشيخ ماهر حمود وحركة امل تحقن الدم الفلسطيني
مبادرة الشيخ ماهر حمود وحركة امل تحقن الدم الفلسطيني
المصدر : صيدا اون لاين
تاريخ النشر : الجمعة ٢٩ أذار ٢٠٢٤

مساء أمس السبت قام آل علاء الدين(الخميني) و قيادة تنظيم عصبة الأنصار بتسليم أحد مطلقي النار في حادثة قتل محمود علي زبيدات، ذلك بعد عشرة أيام من الحادثة .

منذ اليوم الأول تبرأت عصبة الأنصار على لسان الناطق الرسمي لها الشيخ ابو شريف عقل من حادثة القتل الا أنها عجزت عن تسليم الجاني ما حول شوارع مخيم عين الحلوه لمتاريس و محاور قتال و قد انعدمت الحركه فيه و أقفلت الأنوروا مراكز الخدمه التابعه لها الصحيه و التعليميه و الخدماتيه،
بالتالي فقد توقفت الحياة في المخيم .

منذ ايام بدأت الجهود تبذل بشكل مشترك من الشيخ ماهر حمود و ممثل حركة أمل المهندس بسام كجك و مسؤول حماس في المنطقه أيمن شناعه و قد تظافرت الجهود مع آل علاء الدين لنزع فتيل الإشتباك حتى بدأ التعاون منهم شرط عرض الشريط الخاص بالحدث المستنكر .

وبعد مشاهدت التسجيل المصور منهم مع لجنه تم اختيارها من عدة جهات وافقت العائله على تسليم نجلها لاستكمال التحقيق و تاكيد هوية القاتل لقيادة حركة فتح او القوه الامنيه المشتركه .

مساء السبت وبعد عشرة أيام عجاف في عين الحلوه استلمت القوه الامنيه الفلسطينيه بحضور ممثل حماس و ممثل حركة امل و ممثل الشيخ حمود المشتبه به من آل علاء الدين و عصبة الأنصار لاستكمال التحقيق معه و أخذ الإجراءات اللازمه .

من المتوقع ان يلاقي تعاون تنظيم عصبة الأنصار ارتياحا فلسطينياً و لبنانياً ، بالتحديد لأن العصبه بهذا العمل تؤكد مجددا انها وضعت نفسها في ميزان التنظيمات الفلسطينيه الساعيه لارساء قواعد الأمن .

مع التنويه بأن العصبه قد سلمت منذ أشهر نجل اميرها ابو محجن للجيش اللبناني إثر حادثة مقتل الملقب ب المبدا .

و ستجتمع القياده السياسيه الفلسطينية ظهر اليوم لتقرر انشاء لجنة تحقيق لتطلع مره أخرى على كاميرات المراقبة و تستمع افادات الشهود و اقوال الموقوف داخل المخيم.


عودة الى الصفحة الرئيسية