إختر من الأقسام
آخر الأخبار
براتب 'لم يسبق له مثيل بعالم كرة القدم'... ميسي إلى السعودية؟!
براتب 'لم يسبق له مثيل بعالم كرة القدم'... ميسي إلى السعودية؟!
المصدر : عربي بوست
تاريخ النشر : الأحد ٢١ حزيران ٢٠٢٤

فجّر تقرير إسباني مفاجأة مدوّية تتعلق بمستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، الذي ينتهي عقده مع الفريق الباريسي نهاية الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يظهر ميسي في مباراة فريقه ضد كليرمون فوت، المقررة يوم السبت، 3 حزيران 2023، في الجولة الختامية من الدوري الفرنسي، والتي ستكون الأخيرة له بقميص باريس سان جيرمان.

وأكدت صحيفة "sport" الإسبانية أن الهلال السعودي يستعد للإعلان الرسمي عن انضمام ميسي لصفوفه خلال الأسبوع الجاري.


وأوضحت أن الهلال حدد يوم الثلاثاء المقبل، 6 حزيران 2023، للإعلان عن الحصول على توقيع ميسي.

وحسب الصحيفة، فإن ميسي يخطط للإعلان عن فريقه المستقبلي في أسرع وقت ممكن، حتى لا يتحول الحديث عن مستقبله إلى "مسلسل تلفزيوني".

وتؤكد "سبورت" أن ميسي سيكون حراً في التوقيع لأي نادٍ يريده اعتباراً من يوم الإثنين، 5 حزيران 2023.

وقدّم الهلال عرضاً فلكياً سيجعل من "البرغوث" اللاعب الأعلى أجراً في العالم، وبمسافة بعيدة عن غريمه الأزلي البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يتقاضى 200 مليون يورو سنوياً من النصر.

ووصل عرض الهلال إلى 400 مليون يورو في الموسم الواحد وفق "سبورت"، وهي أرقام لم يسبق لها مثيل في عالم كرة القدم، وسيحصل بموجبه على أكثر من مليون يورو يومياً.

في هذه الأثناء أشارت الصحيفة إلى أن برشلونة ما زال مصمماً على التعاقد مع ميسي، لكنه، وحتى اللحظة، غير قادر على تقديم عرض رسمي لأفضل لاعب في العالم 7 مرات.

وأنهى الهلال موسم 2022-2023 في المركز الثالث في دوري روشن السعودي برصيد 59 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن اتحاد جدة البطل.

وسيكون بإمكان الهلال المشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا للنسخة المقبلة 2023-2024 بصفته بطلاً للدوري السعودي في الموسم قبل الماضي 2021-2022، بالإضافة إلى اتحاد جدة والنصر بطل ووصيف الموسم المنتهي، والفيحاء بطل كأس الملك في الموسم قبل الماضي.

أما ميسي، ومنذ انضمامه إلى باريس سان جيرمان في آب 2021، فقد ظهر في 74 مباراة بجميع البطولات، سجل خلالها 32 هدفاً وقدم 35 تمريرة حاسمة.

كما تُوج بلقب الدوري الفرنسي في الموسمين الحالي والماضي، بالإضافة إلى لقب في دوري السوبر المحلي، بينما فشل في التتويج بكأس فرنسا أو دوري أبطال أوروبا.


عودة الى الصفحة الرئيسية